تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق فيسات واتس اب و ملصقات واتساب بميزات خيالية 2020

الصفحة الرئيسية

ملصقات واتس اب و فيسات واتساب بميزات خيالية


ملصقات واتس اب في وقتنا الحاضر أصبح أغلبنا يقضي معظم اوقاتة في تصفح وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة اكثر في تواصلنا المباشر مع اصدقائنا واتس اب واهلنا ومن نحب التكلم معاهم وأصبحت العلاقات الأجتماعية في ما بيننا متباعدة بسبب عدم القدرة على التحدث وجهه لوجهه التى من خلالها تنقل المشاعر والأحاسيس والتعابير وتعزز صلة الاخوة بين الناس مما جعل علماء اللغة والنفس القيام ببعض البحوثات والدرسات لمعرفة كيفية التواصل بين الناس فتوصلو الى أن تعابير الوجهه وحركة الجسم والايماءات ولغة الجسد مع الكلام هو السر في نقل مشاعر الشخص اكثر من الكلام بدون تعابير وايماءات فتم ابتكار أن يتواصل الناس فيما بينهم باضأفة الايماءات والفيسات المختلفة التي تعزز لغة الجسد وتنقل المشاعر التي لها علاقة مختلفة بالكلمات التي تكتبها لايصال ماتريد مع الشعور الذي تريد ايصالة وقد اثبتت الدرأسات أن الأمر نفسة ينطبق مع الرموز التعبيرية الايموجي وباستخدام تطبيق صانع الملصقات و فيسات i2Symbol Emoji الايماءات توصل نفس المشاعر والاحساس في اي محادثة مباشرة وجهه لوجهة.


ملصقات واتس اب ستيكر ملصقات واتساب

تطبيق i2Symbol Emoji هو المفضل عند الكثير لتصميم وكتابة تعبيرات الأيموجي المختلفة الذي يحتوى على مجموعات ضخمة من ستيكرات واتساب , وملصقات الواتس اب, بجودة عالية والعديد من رموز ايموجي, يمكنك  زخرفة الحروف والكلمات للتعبير عن مشاعرك في مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل ( تطبيق واتساب الاصلي, فيس بوك,  انستغرام, ايمو, تليلغرام, وتويتر ...الخ). يحتوي التطبيق على 38 باقة ملصقاتي 2020 عالية الجودة وحوالي 1000 ملصق بخلفية شفافة ودقة عالية ومصمم التطبيق لاي برنامج دردشة بــ1000 ستيكر ايموجي. واكثر مايتميز التطبيق انة يدعم اكثير 13 لغة مختلفة منها العربية .


طريقه نقل ملصقات واتساب مع تطبيق i2symbol Emoji

اولا: حمل تطبيق ملصقاتي من سوق بلاي او من اي موقع ثم ثبت التطبيق.
ثانيا: افتح التطبيق ملصقات واتساب , ومن باقات المصلقاتي الموجودة فية انقر فوق اضافة الى وتس اب, ويجب قبل ذلك تحديث الواتس اب الى اخر اصدار ليدعم ذلك.
ثالثا: افتح برنامج الواتساب ثم اي محادثة اضغط على الرموز التعبيرية وسيتم عرض ايقونة تطبيق i2Symbol Emoji وتصبح قادرا على تصفح الملصقات وأرسالها لمن تحب.


مميزات التطبيق ملصقات واتساب

♦ ملصقات الواتساب
يحتوى التطبيق اكثر من 38 باقة ملصقات للواتس مجانية ولا تحتاج الى اي عملية شراء داخل التطبيق وا 1000 ستيكر ايموجي وملصق مصمم لاي برنامج دردشة بجودة عالية وامكانية اضافة ملصقات رائعة ومضحكة ويضمن ايضا" 800 سمايلي.

♦ كتابة اسمك
باستخدام Emoji الذي يحتوي اكثر من 36 فونت لكتابة اسمك بطريقة احترافية,  تستطيع كتابة اسمك بتحديد Emoji of interest و تحديد نمط الخط والحجم ونمط الرموز التعبيرية ثم تنزيل واتس اب, التصميم كصورة ايموجي عالية الجودة.

♦ أضافة نص الى الصورة
يمكنك من خلال التطبيق أضافة نص الى الصور والتعليق عليها وأضافة تاثيرات رائعة على الصور وانشاء صور خاصة للبروفايل في شبكات التواصل الاجتماعية, ويتميز بقدره تصميم البطاقات البريدية وبطاقات العمل والتحكم بنمط النص, الحجم, لون الظل , واختيار من الاشكال الهندسية المختلفة.

♦ رسم تعبيري
تستطيع الرسم باستخدام الرموز التعبيرية التي تحتوي على مجموعة من الانماط والادوات وفرش الألوان واكثر من ذلك ثم ارسالها الى اصدقائك.

♦ كتابة نص على GIF المتحركة
يمكنك التحكم في نمط الخط والحجم واللون وأضافة صور على GIF Gallery المتحركة.

♦ اطارات ومرشحات
تستطيع أضافة فلاتر واطارات وتاثيرات مذهلة الى صورك بطريقة سلسة, كل ماعليك هوا تحديد صورتك ثم اضافة الاطار والتاثيرات الذي ترغب.

♦ تحويل صورك الى كرتون
تستطيع تغيير صورتك الى كرتون ووضعها في ملفك الشخصي في شبكات التواصل الاجتماعي.

♦ صور خالية من القصاصات
يحتوي البرنامج على مجموعة من صور Clipart التي تستطيع استخدامها في اي مناسبة اجتماعية والذي  يتضمن على صور قلوب, زهور, نجوم, الاشجار, الحيوانات, المباني, وصور الكرتونية واكثر من ذلك.

♦ الرموز الرقمية والابجدية
اتاحة كتابة اسمك او اي نص باستخدام الارقام والحرف المزخرفة الرائعة وكتابة اي نص بتقنية 3D


ملاحظة : هذا البرنامج متوافق مع جميع نسخ واتساب الاصلية والمطورة مثل واتساب الذهبي و واتساب بلس الازرق

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.