تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل افضل تطبيق ملصقات واتساب عربي 2022

تحميل افضل برنامج ملصقات واتس اب عربي 2022


بناءً على طلبات الكثير من زورانا الكرام وطلباتهم حول برامج صانع ملصقات واتساب الكاسر نضع اليوم بين أيديكم أفضل وأجمل ملصقات واتساب لعام 2022، وكذلك في لتطبيق تم اطلاق ميزه جديده وهي اضافة ملصقات داخل برنامج واتساب الكاسر وأضافت الشركة الرسمية. لبرنامج واتس الكاسر بعض الملصقات لتعبير عن ردود افعل الشخص خلال المحادثه.


تطبيق ملصقات واتس اب الكاسر

برنامج نضع من ملصقات واتس اب الكاسر بين أيديكم تشكيله أكبر وأوسع من ملصقات لاأستخدامها عند المحادثات وغيره، وكذلك يمكنك أستخدام أي صوره توجد لديك وتحويلها لملصق لتطبيق واتساب الكاسر وارسالها وكذلك حفظها لديك ليتم أستخدامها في وقت اخر.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب

الآن أصبحت الملصقات والفيسات أو الوجوه والرسومات التعبيرية في الواتس اب من أهم عناصر المحادثات والدردشات في الوقت الراهن، وهي جزء ضروري في تطبيق واتس اب الكاسر الازرق لجمال المحادثة. واليوم نوفر لكم تطبيق ملصقات واتساب مميز يضمن لكم الحصول على أفضل الوجوه التعبيرية والملصقات الجميلة للواتس آب وغيره من تطبيقات الدردشة. تطبيق واتساب الكاسر.

مميزات لملصقات واتس اب الكاسر الاسود

ومايميز هذا برنامج واتساب الكاسر هو سهولة التحميل وكذلك سهول عمل الملصقات باالصور، وهذا البرنامج صانع الملصقات صالح لجميع نسخ واتساب الاصلية وغيرها. ربما كانت أكبر ميزة من تطبيق KBWahtsApp هذا العام ، هي الملصقات واتساب التي تعد واحدة من أهم الأشياء التي تم البحث عنها على جوجل ففي حين أن ما يفعله الملصق بسيط للغاية ، إلا أنه حيوي للغاية و ديناميكي في القيام بذلك . حيث تحتوي منصات المراسلة الفورية الأخرى على هذه الميزة لفترة محدودة ، و لكن الي واتس الكاسر جعلها متاحة مؤخرًا بشكل دائم عليه.

برنامج تصميم ملصقات واتس اب الكاسر إن كنت ممن يستخدم تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي ، مثل واتس الكاسر و فيسبوك بكثرة فمن المؤكد أنك تحتاج إلى الوجوه التعبيرية . تطبيق whatsapp Stickers الملصقات والصور الجميلة من أجل جعل المحادثة تفاعلية مسلية وحيوية. بشكل حقيقي و تطبيق واتس الكاسر جاء ليوفر لكم كل ما تريدونه في هذا الأمر.


  • عند استخدامك ملصقات الواتس اب الكاسر ستحصل على
  • المزيد من الأيقونات التعبيرية بشكلٍ عصري
  • ملصقات ذات جودة عالية
  • قائمة بالحزم الجديدة للملصقات محدّثة باستمرار
  • عبارات تهنئة بالأعياد وأيضاً ملصقات إسلامية
  • ملصقات رياضية للواتس اب
  • صناعة ملصقات واتساب صورتك الشخصية
  • إمكانيّة حذف الملصقات القديمة في حال رغبت بذلك


تطبيق ملصقات واتساب عربي احدث اصدار

فيك ترسل الملصقات على ملصقات واتس اب الاخر وتضغط على الملصق ثم تضغط على اضافه إلى المفضله هتنزل لك تلقائى على واتساب الكاسر وتصبح موجوده وفيك ترسلها فى اى وقت، 


ملاحظة: انصح عند العمل على مجموعة من الملصقات إضافتها جميعها في مجلد حتى لا تتشتت الصور في هاتفك المحمول انشي مجلد (ملصقات واتساب إسلامية, ملصقات واتس اب دينية, ملصقات واتساب رياضية، ملصقات واتساب شخصية، وغيرها..)


  1. هذا البرنامج متوافق مع جميع نسخ واتساب الاصلية والمطورة مثل واتساب الذهبي و واتساب بلس الازرق
  2. الى هنا انتهينا من شرح نترككم مع


ملصقات تطبيق واتساب الكاسر

يمكنك العثور على ملصقات واتساب الكاسر في رمز بجوار الرموز التعبيرية و الصور المتحركة جيف في قائمة الرموز التعبيرية . ثم يتم الترحيب بك بثلاث علامات تبويب واحدة بملصقاتك الأخيرة ، و الثانية بمفضلاتك و الثالثة التي تحتوي على تطبيق واتساب الكاسر جميع الملصقات . يوجد أيضًا رمز زائد في الزاوية يسمح لك بإضافة المزيد من الملصقات إلى واتس الكاسر عبر متجر ملصقات .

ربما كانت أكبر ميزة لتطبيق واتساب الكاسر هذا العام ، هي ملصقات واتس اب التي تعد واحدة من أهم الأشياء التي تم البحث عنها على جوجل ففي حين أن ما يفعله الملصق بسيط للغاية ، إلا أنه حيوي للغاية و ديناميكي في واتس الكاسر القيام بذلك . حيث تحتوي منصات المراسلة الفورية الأخرى على هذه الميزة لفترة محدودة ، و لكن جعلها متاحة مؤخرًا بشكل دائم علي تطبيق واتس اب الكاسر الاسود.


مميزات تطبيق WAStickerAp‏ لملصقات واتس اب الكاسر الازرق

  1. تقسييم الاستيكرات و رموز تعبيرية من الملصقات من واتس اب .
  2. مجموعه ضخمة جدا ومتنوعه من الاستكيرز من الافلام والمسلسلات التي يريدها المستخدم من الملصقات المتنوعة ما بين الاسلامي والمضحك والافلام.
  3. خاصية للتنزيل من داخل التطبيق جميع الاستيكرات الي واتس اب الكاسر ولن تحتاج الي تطبيق اخري.
  4. خاصية ملصقات جديدة من الرموز من داخل تطبيق واتساب الكاسر بشرط الاتصال بالانترنت او الواي فاي بتحميل جميع الملصقات اثناء تحميله من جوجل بلاي


تطبيق تحميل ملصقات واتس الكاسر

يمكنك أيضًا إنشاء ملصقات مضحكة لتطبيق واتساب الكاسر الخاصة بك باستخدام الدليل الموجود على التطبيق ، لذا اقرأه جيداً إذا كنت ترغب في ابتكار ملصقك الخاص . قد يتطلب هذا قدرًا من الخبرة مع برنامج ادوبي فوتوشوب و برامج تحرير الصور الأساسية . حيث الي واتس الكاسر ويجب أن تكون دقة الملصقات 512 × 512 بكسل ، و يجب أن يكون حجم الملف أقل من 100 كيلوبايت . نحن على يقين أنه بمجرد الانتهاء من تعليقها ، ستقوم بإنشاء الميمات في لمح البصر تطبيق ملصقات واتس اب الكاسر الذهبي.


  1. بالاضافة الي الاستكيرز تستطيع التحديثات الاستكيرز الحديثة من خلال اعدادت التطبيق.
  2. الدعم الكامل لجميع اصدارات التي تخص تطبيق واتساب الكاسر  الازرق و الاسود و الاحمر و الذهبي
  3. التطبيق تصغير حجم النسخ داخل هذا الاصدار وبالتالي لم يشغل الي واتس اب الكاسر مساحه ضخمه داخل وحده التخزين
  4. دعم متاح لجميع الأجهزة الضعيفة بنظام تشغيل اندرويد كيت كات وما هو اعلي من ذلك


تحميل تطبيق ملصقات واتساب عربي



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.