تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق العرق السعودي جرادينت Gradient للاندرويد والآيفون



تطبيق العرق السعودي Gradient ، في الأونة الأخيرة ومع ظهور الكثير من أنواع الهواتف التي تمتلك الكاميرات عالية الجودة زاد أمر التواصل بالصور ومشاركتها علي الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولكننا علي الرغم من جودة تلك الصور إلا أنه هناك مجموعة من العيوب التي تظهر في صورك الخاصة وعليك إزالة تلك العيوب وجعل صورك أكثر نقاء وأفضل جمالياً، فسيكون بين أيديكم اليوم Gradient Photo Editor Full تم طرح تحدي التدرج الجديد! اكتشف أي جانب من وجهك يبدو أفضل تحدي التناظر طرح تحد جديد تمامًا هل تعلم أن وجهك غير متماثل اكتشف أي جانب من وجهك يبدو أفضل.

ما هو تطبيق جرادنيت

فيحمل تطبيق جرادنيت الكثير من القدرات والمهام التي يمكنك أن تنفذها علي صورك الخاصة فهناك الكثير من الفلاتر الرائعة التي تقوم بتحسين المظهر العام للصور والتخلص من أي شوائب غير جمالية علي الصورة مثل احمرار العيون، لون الأسنان، حب الشباب، ومال الي ذلك لتحصل علي صورة أكثر نقاء، بالإضافة الي امتلاك البرنامج لباقة كبيرة من الأدوات التي يمكنك التعامل معها بمنتهي البساطة مثل التحكم في درجات تباين الألوان، ودرجات سطوع الصور، وضبط الظلال وغيرهم الكثير من الأدوات المختلفة، فيمكنك التعرف علي قدرات البرنامج بعد تنويله علي جهازك الخاص وتجربة الكثير من الأدوات التي يعرضها البرنامج لك لتحصل في النهاية علي صورة مميزة، علاوة علي ذلك سيكون من المميز أن تُضيف الي صورك بعض الجمل التعبيرية لتزيد من جمال الصور وتجعلها أكثر تأثير.

في تطبيق جرادنيت الأسعار بالدولار الأمريكي وقد تختلف في بلدان أخرى وقابلة للتغيير في المستقبل سيتم احتساب الدفع لحساب جوجل بلاي الخاص بك في تأكيد الشراء سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية سيتم تحميل حسابك وفقًا لخطتك للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية يمكنك إدارة التجديد التلقائي أو إيقاف تشغيله في إعدادات حساب جوجل بلاي الخاص بك في أي وقت بعد الشراء لن يتم تقديم أي مبالغ مستردة لأي جزء غير مستخدم من المصطلح. سيتم فقدان أي جزء غير مستخدم من الفترة التجريبية المجانية عند شراء اشتراك بحد أقصى فترة تجريبية مجانية لكل حساب جوجل بلاي.

مميزات تطبيق جرادنيت

يوفر البرنامج الكثير من الأدوات المميزات الرائعة التي تجعلك تحصل علي صور أكثر جمال يمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي والاستمتاع بها مع الأصدقاء:

  1. يدعم البرنامج خاصية الذكاء الاصطناعي المميز، ليقوم بشكل تلقائي بإجراء كافة التعديلات المطلوبة علي الصورة بشكل فوري دون الرجوع الي المستخدم.
  2. يمكنك من خلال البرنامج خلق الكثير من التحف الفنية الرائعة ودعمها بالكثير من الفنون والألوان.
  3. يدعم البرنامج نظام AI الذي يمكنك من خلاله التعرف علي أي فنان أن تتشابه معه في الملامح.
  4. هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك إضافتها الي صورك لتحصل علي صور أكثر جمال وجاذبية.
  5. علي الرغم من كثرة أدوات البرنامج إلا أنها جميعاً توضع بشكل منظم ومنمق علي واجهة البرنامج ليكون التعامل معها أمر سلس وبسيط.
  6. يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية المتنوعة لتختار ما يناسبك منها، ومنها اللغة الإنجليزية، اللغة الأسبانية، اللغة الألمانية، غيرها من لغات العالم الأخرى.
  7. الفلاتر والمنسوجات اليدوي.
  8. أدوات تجميل.
  9. اشتراك متدرج غير محدود.

ما الجديد في تطبيق العرق السعودي


  • تحدي التناظر.

طرح تحدٍ جديد تمامًا! هل تعرف أي جانب من وجهك يبدو أفضل؟ ما عليك سوى تحميل صورة وستقوم الخوارزمية الخاصة بنا بإنشاء مجموعة مرحة تستحق المشاركة مع الأصدقاء!

  • الحدود والكليات.

يمكنك الآن إضافة حدود وإنشاء ملصقات مجمعة في Gradient تحقق منها مجانا!

  • PRISM FX

تمت إضافة تأثير رائع جديد إلى مكتبة FX المحدثة لدينا!

  • الأنف غيض.

تحرير الأنف أصبح الآن أكثر تنوعًا باستخدام شريط تمرير رأس الأنف الجديد.

فوائد استخدام مثل هذه البرامج

في سوق اليوم شديد التنافسية يعد دور الصور الرقمية أمرًا بالغ الأهمية من وجهة نظر تسويقية لأي نشاط تجاري تمثل الصور والفيديوهات التي تم تعديلها بشكل صحيح وتنقل رسالة الشركات بأفضل طريقة ممكنة هذا يجعل تحرير الصور جزءًا أساسيًا من أي نشاط تسويق أو اتصال أو علامة تجارية وهذا هو السبب في أن تحرير الصور هو واحد من أكثر العمليات الاستعانة بمصادر خارجية في الصناعة.

مع ظهور الشبكات الاجتماعية التي تركز على الصورة أصبحت الصور بسرعة لغة تسويق عالمية يرتبط الأشخاص دائمًا بالإشارات المرئية بشكل أفضل، وإذا كنت في مجال صناعة الطعام أو الأزياء أو البيع بالتجزئة أو السفر، فيجب أن تكون الصور المحررة بشكل احترافي في أعلى القائمة عندما يتعلق الأمر بمبادراتك التسويقية دعونا نلقي نظرة على فوائد رئيسية لتحرير الصور لاحتياجات عملك.

تطبيق العرق السعودي Gradient

الصور مهمة للغاية لبناء علامتك التجارية يمكن للشركات التركيز على نمط معين من التحرير، مثل التركيز على إشباع ألوان معينة، ونمط الاقتصاص، وطبيعة الصور، والموضوعات المستخدمة، وأنماط التركيز، وما إلى ذلك، لإنشاء صورة معدلة مدركة للعلامة التجارية يؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين تذكر العملاء لعروض أعمالك، مع ضمان شعورهم بثقة أكبر عند شراء منتجك أو خدمتك.

جوهر تحرير الصور هو زيادة الجودة الإجمالية للصور لا تريد الشركات أن تمثل الصور المتواضعة منتجاتها أو خدماتها يمكن لمحرري الصور الجيدين تغيير لون وجودة الصورة على الفور لجعلها تبدو مغرية للجمهور العام ، أحد أفضل الأمثلة على ذلك يمكن العثور عليه في تسويق الوجبات السريعة وكيف تستفيد العلامات التجارية مثل ماكدونالدز، وما إلى ذلك من جودة عالية صور لمبيعات أفضل.


إحدى الفوائد الرئيسية لتحرير الصور، خاصة للشركات التي بدأت لتوها هي الطريقة التي يمكن من خلالها أن تساعد بها الشركة في تحقيق المصداقية في سوق صعبة يجد ما يقرب من 46٪ من الأشخاص أنه من الأسهل الوثوق بنشاط تجاري يعرض صورًا أصلية على موقعهم على الويب، مقارنة بصور المخزون من خلال تعديل صورك بطريقة احترافية، يمكن توفير مساحة مكتبية صغيرة لتبدو رحبة وجذابة، دون تضليل المشاهدين.

تحميل تطبيق العرق السعودي Gradient للاندرويد والآيفون

تطبيق العرق السعودي، في الحالات التي يعتمد فيها نشاطك التجاري بشكل كبير على الصور الفوتوغرافية وصور المنتجات مثل مواقع التجارة الإلكترونية، وما إلى ذلك تحتاج إلى ضمان تدفق مستمر للصور عالية الجودة على أساس يومي يعتقد 67٪ من المستهلكين أن الجودة الإجمالية لصورة المنتج مهمة للغاية حتى يتمكنوا من اختيار المنتج وشرائه يعمل تحرير الصور على تسهيل تحديد معلمات التحرير الدقيقة، ثم تطبيق نفس الإعدادات لاحقًا على الصور الأخرى، وبالتالي تقليل جهدك وبالمثل إذا كانت لديك مجموعة من الصور المتشابهة فيمكنك معالجتها بسرعة عن طريق تجميعها معًا وتطبيق إعدادات تحرير محددة مسبقًا.



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.