تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تنزيل نمبر بوك معرفة هوية الشخص المتصل Number book

الصفحة الرئيسية


لا تبقى في الخلف بينما يحتضن الملايين تجربة  ( نمبر بوك ) المثيرة للإهتمام ، فهو  دليل المتصل الآمن والموثوق الذي يساعدك على تحديد مكالمات البريد العشوائي مما يمنحك تجربة جوال يومية أكثر متعة . كما أنه يعيد قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عند الحاجة .

 ما القصة وراء نمبر بوك ؟


بدأ كل شيء بذاكرة طفولة ، حيث كان مدير مشروع ( نمبر بوك)  يحاول جاهدًا الوصول إلى صديق طفولته  القديم  ،و على الرغم من جميع وسائل التواصل الاجتماعي التي لدينا في وقتنا المعاصر هذا ، و التقدم الرقمي الذي شهدناه ، فإن بعض الناس ببساطة لا يحبون الذهاب مع تدفق التطور لإعادة ربط ما تم فصله من خلال فوضى الحياة . لذا فقد تم إنشاء برنامج ( نمبر بوك ) لإعادة ربط الأصدقاء القدامى  وزملاء الدراسة و الزملاء ، و من أجل تجميع لغز الاتصالات و إبقاء الأشخاص الذين تحبهم أقرب .

ماذا يقدم تطبيق نمبر بوك ؟


لم يكن من السهل أبداً البقاء على اتصال بدائرتك من أصدقاء و زملاء و غيرهم من أفراد المجتمع مع الحفاظ على  خصوصيتك على الإنترنت ، لذا فقد أُنشئ تطبيق نمبر بوك ليقدم لك ما يلي :

إيجاد الأرقام التي اختفت .
 حظر أي مكالمة غير مرغوب  فيها .
.  النسخ الاحتياطي واستعادة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك
إرسال رسائل قصيرة .
ربط صفحتك الشخصية بتطبيقات أخرى .

      كيف يحمي نمر بوك خصوصيتي ويحافظ على أمان معلوماتي؟


نظرًا لأن خدمات نمبر بوك مجانية تماماً ، فإنهم يسمحون لك بمساعدتهم من خلال التحقق من رقم هاتفك عن طريق إرسال رسالة إلى الهاتف الذي تم إدخاله ، و لكن إذا فشلت هذه الخطوة ، فإنهم سيحاولون الإتصال بك و إرسال رسالة نصية أخرى ، و بذلك فإنه يوفر لك الحماية الكاملة من التجسس أو الإختراق .  

كيف يمكنني الاستفادة من برنامج نمبر بوك   


يعيدك برنامج  نمبر بوك إلى الأشخاص الذين تحبهم  بدون تضيع وقتك مع الاتصالات غير المرغوب فيها ، و ذلك دون إساءة استخدام بياناتك أو انتهاك خصوصيتك . فهو يساعدك على تحديد المكالمات غير المرغوب فيها أو المكالمات التي لا ترغب في استقبالها في الوقت الحالي ، و هو دليل قوي جداً يمكن الإعتماد عليه دائماً ،  حيث يجمع برنامج نمبر بوك جميع جهات الاتصال على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع قائمة جهات الاتصال الخاصة بك و هو يجعل هذه القائمة مستعادة بسلاسة عندما تكون في حاجة إليها .

كيف يمكن للشركات الاستفادة من برنامج نمبر بوك ؟   


هل أنت صاحب عمل ؟ إذاَ قم بتحديث ملف تعريف رقم هاتف العمل الخاص بك على برنامج نمبر بوك ، واسمح للبرنامج  باقتراح عملك لمستخدمينا في عمليات البحث الخاصة بالفلتر .

 مميزات برنامج نمبر بوك


إذا كنت تبحث عن أداة للتواصل الاجتماعي آمنة ومخصصة للعثور على الأشخاص الذين تعرفهم وربما تعرفهم ، فقد يكون برنامج نمبر بوك مناسباً لك .
يستخدم برنامج نمبر بوك دفتر العناوين الخاص بك للعثور على جميع أصدقائك وإرسال رسائل إليهم – و ستتمكن أيضًا من التواصل مع مستخدمي نمبر بوك الآخرين الذين لديهم بعض الأصدقاء في دليل هواتفهم أيضاً .
واحدة من أعظم ميزات تطبيق نمبر بوك هي حقيقة أنك تشارك المعلومات التي تريد مشاركتها فقط ؛ مثل رقم هاتفك والاسم الكامل والموقع  وما إلى ذلك من بيانات كلها خاصة بك .
  مع برنامج نمبر بوك ستتمكن من إرسال ما يصل إلى مليون رسالة يوميًا . نعم يصل الأمر إلى مليون رسالة ! لسنا متأكدين من سبب حاجتك إلى إرسال العديد من الرسائل كل يوم ، ولكنه خيار ممتاز مع هذا التطبيق .
يمكنك أيضًا تخصيص جميع جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام الصور والألقاب الفريدة ، حتى تتمكن من الحفاظ على جميع بياناتك  منظمة ويسهل العثور عليها .
إحدى المشكلات التي رأيناها هي أن العديد من المستخدمين غير قادرين على حذف ملفاتهم الشخصية بعد إنشائها. هذا يعني أنه بمجرد إنشاء حساب قد تكون في النظام إلى الأبد ، و لكننا لا نعتبرذلك عيب ما دامت بيانتك الشخصية آمنة بالكامل عليه.
   إن تطبيق نمبر بوك يعد طريقة ممتعة للعثور على الأصدقاء و أصدقاء الأصدقاء و الدردشة معهم .

 أبرز إيجابيات نمبر بوك


 يمكنك التبديل ذهاباً و إياباً بين نمبر بوك الخاص بالرسائل النصية و نمبر بوك الخاص بالتواصل الإجتماعي .
يمكنك تبديل رقم هاتفك على حساب نمبر بوك الذي تمتلكه .
 يمكنك البقاء على اتصال حتى عندما تكون خارج الشبكة .
 يمكنك إرسال ما يصل إلى مليون رسالة كل يوم !  
يمكنك تنظيم جهات الإتصال الخاصة بك .
يمكنك استخدام الصور و الألقاب و المزيد من أدوات التخصيص .   
 يمكنك إرسال رسائل قصيرة إلى جهات الإتصال الخاصة بك .
يمكنك منع بعض المكالمات الواردة .
يمكنك إجراء مكالمات مع بعض الأشخاص دون حفظ أرقامهم .
يعمل تطبيق نمبر بوك بطريقة تشبه الواتس اب .
يمكنك فتح دردشة عليه كسائر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، حيث يمكن إرسال صور، ملفات، مقاطع صوت، مقاطع فيديو، جهات إتصال و غير ذلك الكثير .
يمكن ربط صفحتك الشخصية على نمبر بوك بصفحات إجتماعية أخرى .


سلبيات نمبر بوك



من المعروف أن لكل البرامج و التطبيقات بعض السلبيات التي يلاحظها المسخدمون ، و لكن نمبر بوك ليس به سوى مشكلة واحدة فقط و هي تعذر حذف ملف التعريف الخاص بك، فقد لا تتمكن من حذف حسابك عليه .


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.