تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل لعبة تدريب الدماغ Smarter 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة تدريب الدماغ Smarter 2020


فؤائد تدريب الدماغ من خلال  الالعاب العقلية تعتبر من الطرق المفيدة والممتعة التي تساهم بشكل في تحسين الصحة الذهنية وتقوية الادراك باستخدام عناصر المتعة والاثارة والتحدي التي من خلالها تقوي التفكير وتعزز عمل الذاكرة عند الشخص.  تعتبر الالعاب الذهنية هي من افضل النشاطات التي تعزيز قدرة  نشاط الدماغ و التى تحفز الدماغ الى وضع الاستراتيجيات. اضافة التفكير بالمعلومات وتذكرها بطريقة مميزة ما يساعد في تحسين اداء العقل ويساهم في زيادة القدرة في ترتيب الأفكار في الذهن.  تدريب الدماغ من خلال الالعاب  هو حافز مميز يساعد بتنشيط الخلايا عن طريق حل الالغاز وهناك الكثير من  التطبيقات المختلفة التي من خلالها تستطيع  تقوية التفكير والتركيز العميق إضافة تقوية القدرات المعرفية لديك وكذلك الادراكية لزيادة القدرة على الإبداع وتعزيز القدرة على التركيز والتى تقلل فقدان الذاكرة وتزيد تنشيط الدماغ.


 تعتبر ألعاب الذكاء من أفضل الطرق لتمضية وقت فراغك باشياء مفيدة  بدل اهدار  الوقت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي لساعات بدون اكتساب فائدة منها.


لعبة تدريب الدماغ ( أذكى Smarter) من افضل اللعاب التى تمنح عقلك رافعة واكتساب المزيد من الذكاء من خلال بناء قدراتك من خلال لعبة  Smarter الممتعة كما يمكنك تحسين قدراتك من خلال الفئات من ألعاب الموجودة لتحسين قدرات الدماغ. يمكنك بالمثل الاطلاع على بعض التصنيفات الذي تحتوي اللعبةمثل : الدقة ، تنسيق وتظليل اللوان ، المعلومات العامة ، الذاكرة ، الحساب ، الأساس المنطقي ، المرونة ، أداء المهام المختلفة كذلك الدقة.


 تحتوي لعبة Smarter  على أكثر  مع 9 تصنيفات مختلفة تستطيع من خلالها اختبار وبناء القدرات والقدرات النفسية الخاصة بك مثلا" الدقة  احصل على دقة أكثر وضوحًا من خلال لعب مستويات مختلفة من شأنها اختبارك ومساعدتك في تحسين قداتك في الدقة والمدى وكذلك تنسيق اللوان أثناء اللعب مع الأشكال مختلفة سيبني كل مستوى قدرتك على تنظيم الأشكال وستحقق في مجموعة متنوعة من الأشكال كما تتعرف على الأشكال التقاربة  وترتب الأشكال وكلها بطريقة ممتعة بشكل استثنائي. والحصول على اعداد اللعبة لمن يعانون ضعف البصر يمكنك تفعيل وضع "العمى الجزئي" من "الإعدادات". اكتسب معلوماتك حول مجموعة واسعة من النقاط ، على سبيل المثال ، البيانات العامة ، والجيولوجيا ، والتاريخ ، والدول والعواصم ، والرياضة ، والفنانين ، والمبتكرين ، والأفراد البارزين ، والأشياء التي يجب أن يعرفها الجميع مع مراعاة القليل من الاهتمام بالعمر.

المميزات لعبة تدريب الدماغ Smarter

❄ فؤائد ممارسة اللعبة
♦ تزيد من نشاط وتحدي الدماغ من خلال جعل الدماغ  الى وضع الاستراتيجيات
 ♦يعتبر تدريب الدماغ من خلال اللعبة هو عامل مميز يسمح بتنشيط الخلايا من خلال حلّ الألغاز المختلفة التي تعتمد على التفكير والتركيز العميق
♦ تساعدك على تجنب فقدان الذاكرة من خلال الاستمرار في تشغيل الدماغ وتنشيطة
♦ بسيطة في التصميم وتحتوي على فوائد كبير حيث أنها تبقي الذاكرة في حالة من النشاط الدائم والمتواصل
♦  تحسين زيادة التركيز لديك وزيادة قوة بصرك
♦ توسيع  مهاراتك في عدة مجالات في الفيزياء والعلوم والرياضيات
♦ تعلّم تنسيق الالوان وسرعه الادراك و استخدام أكثر من مهارة في وقت واحد
♦ رفع مستوى الذكاء لديك
♦ تحسين و تدريب عقلك على قدرة الادراك
♦  توسيع ذاكرتك بالكثير من المعلومات المفيدة والممتعه


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.