تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق Amino اكتشف اهتماماتك واخبر قصتك وابحث عن اصدقاء 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Amino اكتشف اهتماماتك واخبر قصتك وابحث عن اصدقاء 2020


مرحبا بكم في موقع واتساب الكاسر》》احيانا تاتينا اهتمامات وافكار جديده او لديك فديو من تصميمك وتريد اظهارها للعالم اجمع ولاكن ياتي السؤال هنا

كيف يمكنني ان انشر فديوهاتي؟

هناك عدة طرق لنشر الفديوهات ولاكن ياتي بلترتيب الاول اليوتيوب وهوه اكبر تجميعه للفديوهات حيث العالم اجمع يتصفح اليوتيوب .
ولاكن هناك طرق اسهل وهيه ماسوف اشرحها لكم اليوم .
تطبيق جديد لعمل قصص لجميع الاهتمامات والبحث عن اصدقاء جدد


استكشف اهتماماتك وأخبر قصتك وابحث عن أصدقائك على Amino.
ابدأ باستكشاف نوع جديد من مقاطع الفيديو الجديده والقديمه  مع قصص تطبيق  أمينو لمشاركة أفضل اهتماماتك مع الملايين من مستخدمي التطبيق .
التطبيق اصبح منتشر بشكل رهيب حيث وقد تكلم عن التطبيق بعض القنوات الفضائيه والتي ساعد على انتشار التطبيق بشكل كبير وساعد على كثر مستخدميه .

 ثم قم بالدردشة والتواصل مع معجبين مثلك في المنتديات حول جميع اهتماماتك والتطبيق يسمح بلتواصل معى شتى دول العالم بدون استثناء وهذا مما جعل التطبيق وجهه لبعض الاشخاص لنشر الفديوهات والبحث على اصدقاء جدد.


يمكّنك آخر تحديث من إنشاء مقاطع فيديو ومنتديات ومنشورات ومسابقات تمثل اهتماماتك في العالم أو مجموعة الأصدقاء المفضلة لديك.

المميزات الاساسيه :

● يمكنك التطبيق من  مشاهدت القصص ومقاطع الفيديو و (اقرأ) المدونات
استمتع بمقاطع الفيديو والمدونات التي تغطي جميع الاهتمامات، من الفن والانمي إلى كيبوب وألعاب الفيديو، التي أنشأها معجبون مثلك والذين كانو بلاول مجرد مستخدمين بسيطين للتطبيق ولاكن بلممارسه الدايمه للتطبيق ونشر الفديوهات المتواصله اصبحو محبوبين للجميع

● يمكنك التطبيق من استكشاف المنتديات المتعلقة باهتمامات
تعد منتديات أمينو مساحات آمنة تعج بالآلاف من المعجبين الودودين. انضم لاكتشاف القصص، المنشورات الطويلة، المراجعات، التحليلات، استطلاعات الرأي، الاختبارات، التوصيات، الصور، الرحلات، التعليقات، قصص الخيال، وأي شيء آخر يمكنك تخيله.

● دردش مع أشخاص مثلك من جميع أنحاء العالم
انضم إلى دردشات مجهولة الهوية مليئة بأصدقاء جدد. ناقش الألعاب، و الاهتمامات أو شارك أكثر من خلال المشاركة في التمثيل والمسابقات الغنائية! استخدم الآلاف من الملصقات المصنوعة يدوياً لتظهر للناس ما تشعر به تماماً ثم أنشئ صداقات جديدة مع مستخدمي الإنترنت الذين تتوافق معهم.

● أنشئ قصصك الخاصة ومدوناتك واستطلاعاتك ومسابقاتك والمزيد
قم بتحميل مقاطع فيديو وصور متحركة وصور في مشاهد، ثم اجعلها تلمع كقصة مع ميزات تحرير الفيديو لدينا.

أضف نصاً وموسيقى خلفية، وقم بتحويل مقاطع الفيديو الأفقية إلى مقاطع فيديو عمودية - لتكون شاشة كاملة! - لصياغة قصة فريدة.

● خصص بروفايلك
تحقق من متجرنا الرقمي الذي يضم الملصقات المصنوعة يدوياً وفقاعات الدردشة وإطارات البروفايل الجميلة لتبرز في المنتديات والدردشة. جرّب إطارات البروفايل. هذا يبدو رائعاً عليك
فلتطبيق اصبح منتشر ويتحدث عليه جميع مواقع التواصل الاجتماعي فقد حصل على اكثر من 10+ مليون تحميل فهذا يدل على رغبه الناس باستخدامه وانتشاره بشكل فضيع يمكنك تحميل التطبيق مجانا خلال الرابط التالي


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.