تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تطبيق تغيير صوره الاتصال الوارد بثيم جديده 2020

تطبيق تغيير صوره الاتصال الوارد بثيم جديده HD 2020


مرحبا بكم في موقع واتساب الكاسر 》》هلل مللت من شاشه الاتصال لديك ؟
هل سئمت من شكل وثيمات شاشه الاتصال الوارد اليك ؟
نعم لقد جئت لكم بلحل الرائع .
تطبيق جميل جدا جدا يسمح للمستخدم بتغيير صوره وثيمات شاشه الاتصال الوارد


يسمح لك التطبيق بتغيير شكل ولون شاشه الاتصال الوارد ويتوفر في التطبيق ثيمات كثيره والاوان مختلفه


هو أحدث تطبيق لتغيير الشاشة وتغييره ، والذي يحتوي على موضوعات هائلة يمكنك الاختيار من بينها. مع العديد من الخيارات ، يمكنك تخصيص شاشة الاتصال مع صور محددة أو GIF لجهات الاتصال المختارة. يمكن استخدام معظم شاشة المكالمات الواردة والأنيقة كتحذير للاتصال لتذكيرك أثناء وجود مكالمة هاتفية واردة.
مميزات التطبيق :
● شاشة وامض للمكالمات الواردة والرسائل القصيرة
● سهل الاستخدام
● جودة وكمية هائلة
● البطارية ودية
● المصباح برايت برايت

 شاشة وامضة للمكالمات الواردة والرسائل القصيرة
إذا كانت هناك مكالمة واردة ، فسوف تعرض شاشة هاتفك فيديو وامض تم اختياره بنفسك. يمكنك اختيار المظاهر التي قدمناها أو استخدام صورة تملكها لتكون شاشة الاتصال. يمكن استخدام الشاشة الوامضة كتنبيه لتذكيرك بمكالمة واردة.

سهل الاستخدام :
مع جميع الموضوعات التي قدمناها من قبل ، فيمكنك تعيين سمة واحدة لجهات اتصال واحدة أو لجميع جهات الاتصال بنقرة واحدة. بعد أسهل التعليمات ، يمكنك إنهاء جميع الإعدادات في بضع خطوات. ستجعل الموضوعات المختلفة لجهات الاتصال المختلفة من السهل تحديد هوية المتصل.

جودة HD وكمية هائله :
جميع الموضوعات والصور ذات جودة عالية تجعل شاشة الاتصال الخاصة بك تبدو أكثر دقة. يوفر HD اللون مكالمة هاتفية مواضيع مختلفة بما في ذلك: الحيوانات الأليفة ، والفضاء ، والجمال ، والحب ، الخ. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار واحد من قسم الحب لتكون شاشة الاتصال من أجل حبك.

بطاريه صديقه :
HD لون مكالمة هاتفية هو انخفاض استهلاك البطارية التطبيق. ناهيك عن ذلك ، عندما ينتقل هاتفك إلى وضع البطارية المنخفض ، سيتم تعليق HD Color Phone Call حتى يتم شحن هاتفك. نظرًا لأنه لن يتم استخدام مكالمة هاتفية بالألوان HD إلا في حالة وجود أي مكالمة واردة ، فلا داعي للقلق من أنها ستستخدم نسبة كبيرة من البطارية.

مصباح يدوي برايت 
الآن أضاف HD لون الهاتف مكالمة وظيفة جديدة: مصباح يدوي مشرق جدا. كلما كنت في الظلام ، سوف يضيء لون HD Phone Call في الظلام.




google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.