تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق انغامي Angami بميزات جديده 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق انغامي Angami  بميزات جديده 2020



الموضوع مشوق للغاية والكثير يبحث عن مصدر رسمي لتحميل وأستماع أحدث الأغاني بجودتها الأصلية وبطريقة قانونية..


اظهرت الدراسات بأن الأستماع الى الموسيقي يعطي شعور بالأسعادة ويساعد على الاسترخاء خاصة عند الاستماع الى موسيقى تحبها وتعجبك لانها تدفع الى ان يفرز الدماغ ماده كيمائية اطلق عليها اسم ( الدوبامين)  التي تعطي تاثير أيجابي على المزاج,  وكما أن للموسيقى تاثيرات مختلفة على الشعور فمنها مايشعرك بالسعادة او الحزن وايضا" الخوف.  وفي دراسة اخرى ان للموسيقى تاثيرات في زيادة معدل الذكاء التي تعمل على تحفيز قدره الاستيعاب أثناء الدراسة,  واشارات الأبحاث ان الأستماع الى الموسيقى يقلل من مستويات هرمون الأجهاد الذي يعمل على أضعاف جهاز المناعة وضعف الذاكرة.

تطبيق أنغامي ( Anghami ) هوا الوحيد من نوعة في الوطن العربي الذي يعطيك أغاني بدون حدود وكليبات وبرامج غنائية وكل ماهو جديد, ويحتوي التطبيق على مكتبة موسيقة تقدر تحفظ فيها كل أغانيك المفضلة والحصول على أحدث الاغاني عند نزولها بدون الحاجة الى الانتظار نزولها على يوتيوب,  التطبيق اكثر من رائع ويحتوي الكثير من الاغاني الجديدة والقديمة الصوتية والمرئية بمختلف انواعها وتجد ماتبحث عنة بكل سهولة وجميع الموسيقى الموجودة في التطبيق مرخصة قانونيا" من شركات الموسيقى المنتجة لها. بعد تحميل تطبيق انغامي التحديث الجديد لن يكون هناك أي صعوبة بعد اليوم للحصول على جميع الأغاني العربية بجميع أنواعها.

 اقسام التطبيق :
  • الاغاني الجديدة والذي يحتوي على احدث الاغاني
  • قوائم التشغيل

  • الاغاني الاكثر شعبية
  • الألبومات الجديدة


مميزات التطبيق :
■ الأطلاع على كل جديد
اكثر مايتميز فية تطبيق أنغامي انت يحتوي على ملايين الاغاني العربية والاجنبية الجديدة والقديمة وحلقات برامج المسابقات الأغنائية التي تعرض على غنوات MBC المختلفة والحصرية فقط على تطبيق أنغامي مثل The Voice الذي يعرض هذه الايام وكذلك البرامج الاخرى والكثير الكثير التي لاحصر لها.

■ أجمع اغانيك المفضلة
تقدر من خلال التطبيق انشاء مكتبة موسيقية تحتوي على اغانيك المفضلة والحصول على اغاني تناسب ذوقك.

■ موسيقى عالية الجودة والدقة
يتميز التطبيق بجودة عالية ومن مصدر قانونية من الشركات المنتجة

■ موسيقا سمعية وبصرية
ليس ففط الاغاني سوف تحصل عليها كذلك احدث الفديو كليبات لاشهر الفنانيين الجديدة ام القديمة

■ سهولة البحث
اذا تريد البحث عن شي معين ماعليك الا ان تكتب اسم الأغنية او الكليب او أي شي تريد تبحث عنة في حقل البحث والحصول على قائمة شاملة لجميع النتائج.

■ استمع مجانا
تطبيق أنغامي يقدم لك اكبر موسوعة موسيقة في الوطن العربي والذي يحتوي على ملايين الاغاني العربية والاجنبية المجانية,  حمل على هاتفك واستمع لها أي وقت بدون الحاجة الى أنترنت او 3G.





google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.