تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل لعبة كرة القدم المصغرة 2023 للاندرويد Pro league soccer بحجم خفيف

الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة كرة القدم Pro league soccer

تحميل لعبة كرة القدم المصغرة

ألعاب كرة القدم التي تلعب على الهاتف من أكثر الألعاب التي يحب الناس تحميلها و هذا لأنها جد مشوقة وممتعة للعبها ، وهناك أنواع كثيرة من العاب مرة القدم كل واحدة منها لها مميزاتها الخاصة ، لكن و في الفترة الأخيرة أصبح المبرمجون يتفننون في صناعة ألعاب كرة القدم المخصصة للاندرويد و يدخلون عليها الكثير من التحسينات و التغييرات مما ساهم في خلق كثير من ألعاب الكرة الرائعة و لعبتنا اليوم تنتمي لهذه الفئة حيث أنها أيضا لعبة كرة قدم لكن بمميزات خاصة و سوف تحبها لا شك ، من خلال موضوع اليوم سوف نقوم بتعريفك بهذه اللعبة الرائعة وبكل ما تمتاز به و أيضا سنعرفك على طريقة اللعب و الكثير من الأمور الأخرى ، أما في آخر الموضوع بطبيعة الحال سوف نعطيك رابط تحميل اللعبة هلى هاتفك الاندرويد .


ما هي لعبة كرة القدم للاندرويد Pro league soccer اخر اصدار


إن اللعبة هذه هي لعبة كرة قدم بامتياز و على الرغم من شكلها العام غير المعتاد إلا أنها تحتوي على نفس قوانين الكرة المتعارف عليها ، اللعبة ذات حجم صغير بالرغم من مزاياها الضخمة جدا ، من خلال اللعبة يمكنك أن تلعب بشكل فردي و أن تواجه روبوت اللعبة أو ببساطة دع الأمر حقيقي واختر اللعب و المنافسة مع ملايين اللاعبين حول العالم ، ادخل في مباريات جد شيقة وسجل الأهداف و اربح الجوائز ، اللعبة جد رائعة و تحتوي على فرق متعددة يمكن أن تختر منها حسب ذوقك و لا تنسى أيضا أن هناك إمكانية الرفع من مستوى فريقك من خلال النقاط التي تربحها في اللعب ، اللعبة رائعة و إن أردت أن تحملها ما عليك سوى الضغط على زر تحميل الظاهر في نفس الموضوع .


ما هي مزايا لعبة Pro league soccer كرة القدم


  1. إن اللعبة تضم الكثير من المزايا الغير مسبوقة في ألعاب الكرة كما سبق و أخبرناك في الفقرات السابقة و هذا ما جعلها تحقق نجاحا باهرا بالمقارنة مع أشهر ألعاب الكرة الأخرى من نفس المجال فدعنا نعرفك على أفضل مزاياها بالتفصيل .
  2. جرافيك اللعبة جد مميز حيث لا يشبه الجرافيك الذي اعتدنا عليه في ألعاب كرة القدم الضخمة مثل لعبة فيفا مثلا فيبقى جد مميز للغاية وهذا ما ساهم في شهرتها الكبيرة أيضا .
  3. اللعبة قام بتحميلها أزيد من عشر ملايين شخص حول العالم وهذا يعني أنها لعبة ناجحة على كل المقاييس .
  4. طريقة اللعب بسيط  وتشبه تماما اللعب على أي لعبة كرة قدم أهر شهيرة حيث ما عليك إلا تحريك اللاعبين من خلال الأزرار الشفافة التي تظهر على شاشة هاتفك .
  5. اللعبة لها متجر داخلي من خلاله يمكن للاعب أن يبيع لاعبي فرقيقه أو يغيره و يستقدم أيضا لاعبين آخرين لتعزيز فريقهم من فرق أخرى وهذا يزيد اللعبة تشويقا و إثارة .
  6. المؤثرات الصوتية في لعبة كرة القدم هذه رائعة جدا و هي تحمسك بالفعل على اللعب .


تعرف على طريقة لعب اللعبة وتحميلها 2023


لكي تعلب اللعبة هذه بالشكل الصحيح كل ما عليك أن تضغط على الأزرار التي تظهر في أسفل الشاشة ، تلك الأزرار على اليمين مخصصة لتحريك اللاعبين أما الموجودة في الشمال من خلالها يمكن للاعب أن يقذف الكرة لتمريرات طويلة أو قصيرة أو لرد الكرة من طرف حارس المرمى ، ما عليك إلا الجري وتمرير الكرة بين اللاعبين ، قم بالمراوغات اللازمة و سدد نحو مرمى الخصم اكسب النقاط و قوي فريقك وتسلق في سلم الترتيب ، اللعبة في حقيقة الأمر رائعة للغاية أما فيما يخص طريقة تحميلها على هواتف الاندرويد فنحن قد اختصرنا الأمر عليك حيث ما عليك إلا أن تقوم بالتوجه لموضوعنا و سوف تجد في أسفله زر مخصص لتحميل اللعبة .


تنزيل لعبة كرة القدم من ميديا فاير 2023 للاندرويد Pro league soccer


  • اسم اللعبة : Pro league soccer
  • حجم اللعبة : M46
  • تقييم اللعبة علي المتجر : 4.4 نجمة من اصل 5.0 نجوم
  • اخر إصدارات اللعبة : 1.0.24
  • نظام التشغيل : اندرويد كيت كات 5.0 وما هو اعلي من ذلك


اضغط هنا


بمجرد ضغطك عليه سوف يبدأ رابط تحميل اللعبة ، انتظر لحين استكماله و قم بعمل تثبيت لها و مباشرة سوف تظهر الأيقونة المخصصة للعبة على واجهة هاتفك ، اضغط عليها و ابدأ في الاستمتاع و اللعب و تحدي اللاعبين من مختلف أنحاء العالم .

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.