تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل لعبة Real Racing 3 سباق السيارات 2022 للاندرويد

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سيارات للاندرويد Real Racing 3

تحميل لعبة Real Racing 3 سباق السيارات للأندرويد

إن العاب السيارات Real Racing 3 المخصصة للهواتف ممتعة جدا حيث توفر للمستخدم القيام بمجموعة من المهام و سباق آلاف اللاعبين الآخرين حول العالم لربح الجوائز المتنوعة ، و هناك مئات بل آلاف الألعاب المخصصة لسباق السيارات على متاجر تطبيقات الهاتف ، كل لعبة منها يميزها شيء محدد لكن دائما ما نجد هناك واحدة من الألعاب التي يجمع الكثير من الناس على أنها لعبة جراند ثفت أوتو 5 رائعة جدا و يقومون بتحميلها على هواتفهم بأعداد هائلة ، و اللعبة التي بين أيدينا اليوم تنتمي إلى هذه الفئة و هي واحدة من الألعاب التي فاق تحميلها المليون و ذلك نظرا للمزايا الرائعة التي توفرها للاعبين ، فعن أي لعبة سيارات نتحدث إذن وما المزايا التي جعلتها تحقق كل هذه الشهرة ، ما طريقة لعبها و هل هي صالحة لجميع الأنظمة أو لنظام الاندرويد فقط ، هذا ما سوف نتعرف عليه في ابحال فتابع معنا للأخير .


ما هي لعبة Real Racing 3 سباق السيارات للاندرويد 2022


إن هذه اللعبة هي لعبة سباق سيارات احترافية للغاية ومن خلالها يكون عليك أن تقوم بمجموعة من المهام متنوعة بالإضافة على التسابق ، على سبيل المثال و من المهمات التي سوف تتاح لك هي الوصول لنقطة معينة بسيارتك في وقت محدد و إن تعديت هذا الوقت و تأخرت سوف تعد خاسرا ، أيضا اللعبة توفر لك التسابق بالكثير من أنواع السيارات مع مختلف اللاعبين أو بإمكانك أن تتبارى مع الروبوت الخاص باللعبة ، اللعبة ممتعة جدا و تعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و نحن ندعوكم لأن تحملها على هاتفك من خلال الضغط على زر تحميل الذي يظهز في هذا الموضوع فأنت سوف تحظى بوقت ممتع على هذه اللعبة .


ما هي مميزات وخصائص لعبة Real Racing 3


  1. إن هذه اللعبة كما قلنا لكم في السابق واحدة من أكثر ألعاب سباق السيارات شهرة في متاجر تطبيقات الاندرويد و ذلك نظرا للخصائص والمزايا المتعددة التي تتواجد فيها ، و من خلال هذه الفقرة نحن سوف نعرفك على هذه الخصائص بشكل دقيق تابع معنا .
  2. من أقوى مزايا اللعبة أن جودة الصورة فيها جد دقيقة و واضحة مما يجعل الجرافيك يظهر فيها جد احترافي و هذه واحدة من أقوى المميزات التي جعلت الناس تحبها .
  3. في هذه اللعبة يمكن للاعب أن يتبارى و يتسابق بأي سيارة يرغب فيها حيث سوف تجد أمامك أسطولا من مختلف أنواع السيارات المخصصة للسباق و ما عليك أنت إلا أن تحتار ما تراه مناسبا ، هناك بعض السيارات التي سوف يكون عليك أن تشتريها من خلال النقاط التي تربحها في السباقات ، هذا الأمر يزيد اللعبة تشويقا .
  4. من مزايا اللعبة أيضا نجد هناك أنها تتوفر على متجر من خلاله يمكنك سواء أن تشتري سيارة جديدة أكثر تطورا و سرعة أو بإمكانك العمل على سيارتك والقيام بشراء مجموعة من التطويرات لها على سبيل المثال ،عجلات جديدة و أيضا على المستوى الشكلي حيث يمكن للاعاب تغيير لون السيارة و هذا أمر ممتع .
  5. اللعبة تحتوي على طرق متعددة يمكن للمتباري السباق عليها حيث تبدأ اللعبة في العادة بطرق بسيطة و سهلة و لا تحتوي على منعرجات كثيرة بل منبسطة و تنتهي بطرق كثيرة المنعرجات و وعرة و هذا ما يزيد اللعبة متعة و تعقيدا .


كيفية لعب لعبة Real Racing 3 للأندرويد


إن طريقة لعب هذه اللعبة سهل أولا و عند فتح اللعبة ما عليك إلا أن تقوم باختيار نوع السيارة التي تريد أن تتسابق بها على المضمار ، و اضغط بعدها على زر بداية السباق ، سوف يتم وضعك مع مجموعة من اللاعبين على مضمار سباق بشكل عشوائي و أنت ما عليك سوى القيادة من خلال استعمال الأزرار الشفافة التي تظهر في أسفل الشاشة ، الأزرار على الجهة اليمنى للقيادة و زيادة السرعة أما في الجهة اليسرى فهي مخصصة للدوران في الجهتين .


تنزيل لعبة Real Racing 3 للاندرويد 2022 من ميديا فاير


  • اسم اللعبة : Real Racing 3
  • حجم العبة : M82
  • تقييم التطبيق علي المتجر : 4.4 نجمة من اصل 5.0 نجوم
  • اخر إصدارات العبة : 10.6.0
  • نظام التشغيل : اندرويد كيت كات 5.0 وما هو اعلي من ذلك



استمر بالقيادة وكن حريصا على أن تحتل المراكز الأولى من السباق كي تتحصل على مجموعة من النقاط والتي من خلالها سوف تتمكن من فتح مراحل أكثر صعوبة وتشويقا .


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.