تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق تعديل الفيديو على الهاتف الذكي Videoleap

الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق Videoleap تعديل الفيديو على الهاتف الذكي

Videoleap


يحتاج الناس باستمرار إلى تعديل تلك المقاطع التي يقومون بالتقاطها بواسطة هواتفهم الذكية و ذلك لسبب بديهي و واضح وهو جعلها تبدو أكثر احترافية و دقة ، و بطبيعة الحال هذا الأمر لا يمكن حصوله دون إحدى برامج تعديل الفيديو و التي توفر للمستخدم مجموعة من الأدوات المخصصة و التي من خلالها يمكنه أن يجري التعديلات اللازمة على المقطع الذي أقدم على تصويره ، و عندما يتعلق الأمر بهاتف يعمل بنظام الاندرويد فإن المستخدم يجد نفسه أمام كم هائل من مختلف أنواع التطبيقات و البرامج المخصصة للتعديل مما يجعله نوعا ما يشعر بالحيرة حول ما هو البرنامج المفضل بينها ، و نحن في موضوع اليوم سوف نخلصك من هذا الأمر لأننا سنعطيك تطبيقا هائلا من خلاله يمكنك أن تحول أي مقطع قمت بتصويره على هاتفك إلى مقطع احترافي و عالي الدقة.


ما هو تطبيق تعديل فيديو الاندرويد Videoleap


إن التطبيق هذا عبارة عن أداة جد احترافية بإمكانها أن تحول مقاطعك من عادية إلى مقاطع احترافية جدا و ذات جودة عالية ، في هذا التطبيق أنت كمستخدم سوف تجد أمامك مختلف أنواع الأدوات التي قد تحتاجها لتعديل مقاطعك بداية بمجموعة من التأثيرات الرائعة و التي تغير ألوان مقطعك ، وصولا إلى مجموعة كبيرة من الأدوات الأساسي كأداة القص و الدمج و الإضاءة و أدوات تعديل صوت الفيديو و الكثير من الأدوات الرائعة الأخرى ، التطبيق يمكنك تحميله على الهواتف و اللوحات الإلكترونية التي تعمل بنظام الاندرويد كما تتواجد به نسخة مخصصة لأجهزة أبل في حال ما كان هاتفك من نوع أيفون ، عموما إن رابط تحميل تطبيق تعديل الفيديو هذا سوف تجده في هذا الموضوع و أنت ما عليك إلا أن تقوم بالضغط على زر تحميل .


ما هي مميزات برنامج تعديل الفيديوهات


  1. إن هذا التطبيق شأنه شأن أي تطبيق آخر مخصص لتعديل الفيديوهات على هواتف الاندرويد أي أن له مميزات و خصائص ، و إن أردت أن تتعرف على هذه المزايا فنحن من خلال الفقرة هذه سوف نعرضها في شكل نقاط كي تعرفها بشكل مفصل .
  2. التطبيق يقبل تعديل مختلف أنواع صيغ الفيديوهات لهذا ليس عليك القلق بهذا الشأن .
  3. إمكانية تحميل المقطع الذي قمت بإنشائه في المساحة التخزينية لهاتف الاندرويد الخاص بك أو من خلال القيام بنشرها و مشاركتها مباشرة على وسائل التواصل الإجتماعي و التي من أبرزها منصة اليوتوب و الانستغرام و ذلك لتسهيل الأمر على المستخدم .
  4. إمكانية القيام بتحميل الفيديو المعدل بصيغ و جودات مختلفة و هذا أمر رائع .
  5. في هذا التطبيق سوف تجد هناك أيضا الكثير من الأدوات التي يمكنك أن تستعملها بشكل مجاني لأجل التعديل من مقطعك وتحويله إلى مقطع فيديو عالي الجودة .
  6. يحتوي التطبيق على نسخة مدفوعة بإمكانك أن تقوم بشرائها إن كنت تريد أدوات  تعديل أكثر لكن عموما يبقى الأمر ثانويا و غير ضروري لأن النسخة المجانية جد كافية لجعل الفيديو يبدو احترافي .


كيفية استعمال Videoleap تطبيق تعديل الفيديو


إن استعمال هذا التطبيق سهل جدا لأجل تعديل مقاطعك وتحويلها لمقاطع احترافية ، ما عليك إلا فتح التطبيق ثم القيام بجلب المقطع الذي تريد أن تعدله ، عند ظهوره في الواجهة سوف تظهر أيضا مجموعة من الأدوات الأخرى الرائعة اختر الأداة التعديلية التي تريد استخدامها و ابدأ في التعديل ، عندما تريد استخدام أداة تعديل أخرى كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط على صورتها و سوف تتغير بشكل تلقائي ، هذا من جهة أما من جهة أخرى و فيما يخص موضوع تحميل الفيديو الذي قمت بتعديله على المساحة التخزينية للهاتف الخاص بك فمن خلال الزر الظاهر أعلى الصفحة قم بالضغط عليه مرة واحدة .


تنزيل Videoleap


  • اسم التطبيق : Videoleap
  • حجم التطبيق: M74
  • تقييم التطبيق علي المتجر: 3.9 نجمة من اصل 5.0 نجوم
  • اخر إصدارات التطبيق: 1.1.9.2
  • نظام التشغيل: اندرويد كيت كات 4.3 وما هو اعلي من ذلك


<><>

اختر جودة الفيديو ثم تحميل و سوف تجد المقطع جاهزا على هاتفك ، أما من جهة أخرى فإن كنت من صناع المحتوى و تريد وضع الفيديو المعدل على واحد من وسائل التواصل الاجتماعي فسوف تجد مجموعة من الأزرار التي من خلالها يمكنك مشاركة الفيديو على اليوتوب ، انستغرام و الكثير من التطبيقات الأخرى .

تحميل تطبيق تعديل الفيديو على الهاتف الذكي Videoleap
┇ȷ᎗̈ɹ᎗ɹɹɹمـ H̷̷A̷̷C̷̷K̷̷┇

تعليقات

عرض التعليقات
إخفاء التعليقات
google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.