تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل VivaCUt تطبيق فيفا كات لتقطيع الفيديوهات للأندرويد

الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق صناعة الفيديو Viva CUt

تحميل VivaCUt تطبيق فيفا كات


إن صناعة الفيديوهات أو تعديلها من أكثر الأمور التي يقوم بها الناس على هواتفهم من مختلف الفئات العمرية ، هذا الامر بطبيعة الحال يحتاج إلى تطبيقات متخصصة في التعديل و نجد أن المتاجر الخاصة بتطبيقات الهواتف مليئة بهذا النوع من البرامج و كل تطبيق له مزاياه الخاصة التي يتميز بها منها المدفوعة بطبيعة الحال وهناك المجانية ، و التطبيق الذي سوف يكون موضوع اليوم هو أيضا ينتمي لهذه الفئة وهو تطبيق احترافي لتعديل وصناعة الفيديوهات الاحترافية باستعمال هاتفك فقط ، الجميل في الأمر أن التطبيق هذا مجاني و ليس عليك أن تدفع الأموال لكي تحصل عليه على هاتفك ، لهذا إن كنت من محبي تعديل الفيديوهات وصناعتها وقد مللت من البحث عن واحد من التطبيقات الاحترافية فإن هذا التطبيق هو كل ما سوف تحتاجه ، دعنا الآن نعرفك على خصائص ومميزات التطبيق بالإضافة إلى الطريقة الصحيحة لكي تستعمله ، تابع معنا إلى آخر فقرة كي تستفيد قبل التحميل .


ما هو تطبيق تعديل الفيديوهات VivaCUt


ببساطة أن تطبيق فيفا كات هو أكثر تطبيق احترافي لأجل تعديل و صناعة الفيديوهات ، التطبيق رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث من خلاله سوف يكون بإمكانك أن تعدل أي فيديو ترغب فيه باستعمال مجموعة من الأدوات التي يحتوي عليها البرنامج هذا ، على سبيل المثال يكون بإمكانك إدماج المقاطع أو إجراء بعض التغييرات عليها ، القيام بتعديل صوت الفيديو أو ربما إضافة بعض التأثيرات عليه و العديد من الأمور الأخرى ، يحتوي تطبيق فيفا كات على نسخة مدفوعة لكن النسخة المجانية كافية للغاية لأجل إنتاج فيديوهات احترافية للغاية ، أما عن موضوع تحميل التطبيق فمن خلال موضوعنا هذا قم بالنزول إلى أن تجد زر تحميل التطبيق اضغط عليه مرة واحدة و سوف يحمل التطبيق على الاندرويد الخاص بك.


ما هي مميزات و خصائص تطبيق VivaCUt


  1. عند الحديث عن تطبيق فيفا كات فإننا نتحدث عن واحد من أكثر التطبيقات أو البرامج احترافية في مجال صناعة الفيديوهات ، التطبيق جد ممتاز و يوفر للمستخدم الكثير من المزايا بشكل مجاني كليا فدعنا نعرفك أولا عن هذه المميزات التي يحتوي عليها .
  2. من أقوى مزايا التطبيق هو كونه يضم الكثير من الإضافات أو بعبارة أخرى الأدوات التي يمكن للمستخدم ان يستعملها على مقاطعه التي يصورها مثلا ، أداة دمج المقاطع مع بعضها ، أداة إزالة الصوت من الفيديو ، أداة إضافة الموسيقى للفيديو و غيرها من الأدوات الأخرى الاحترافية .
  3. التطبيق واضح و طريقة استعماله بسيطة أيضا كما أن مساحته صغيرة و ليست ضخمة كما تعودنا عندما يتعلق الأمر بتطبيقات التعديل .
  4. إمكانية تعديل الصور أيضا من خلال تطبيق فيفا كات .


كيفية استعمال تطبيق تعديل الفيديوهات VivaCUt


بعد أن قمنا بالإشارة إلى أبرز المزايا التي يحتوي عليها التطبيق و أيضا الخصائص فالآن وقت أن نتعرف على طريقة استعماله لأجل تعديل المقاطع الخاصة بك ، أولا وعند انتهاء التحميل ما عليك إلا أن تتوجه نحوه وتقوم بالضغط على أيقونته ، عند فتح التطبيق قم بتعيين المقطع الذي تريد أن تعدله و ذلك من خلال الضغط على زر إضافة مقطع ، سوف يفتح المقطع على واجهة تطبيق فيفا كات ، و أيضا سوف تظهر لك في الأسفل كل أدوات التطبيق ، قم بالضغط على الأداة التي تريد أن تستعملها للتعديل و غيرها بالضغط على أداة أخرى ، هذا من جهة أما من جهة أخرى وعندما تنتهي من تعديل المقطع الذي قمت باختياره ما عليك إلا القيام بعمل حفظ و ذلك من خلال الضغط عليها فهي تتواجد في الإعدادات ، سوف تجد الفيديو المعدل في ألبوم الفيديوهات على هاتفك .


تحميل تطبيق تعديل الفيديو Viva CUt


  • اسم التطبيق : Viva CUt
  • حجم التطبيق: M74
  • تقييم التطبيق علي المتجر: 4.9 نجمة من اصل 5.0 نجوم
  • اخر إصدارات التطبيق: 2.16.0
  • نظام التشغيل: اندرويد كيت كات 5.0 وما هو اعلي من ذلك


اضغط هنا


إن أحببت التطبيق و أردت أن تحمله على هاتفك كل ما عليك القيام به هو أن تضغط على كلمة تحميل التي تظهر في هذا المقال و مباشرة سوف يبدأ التحميل ، عند انتهاءه سوف تظهر أيقونة تطبيق فيفا كات على هاتفك .

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.