تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل ماسنجر لايت 2020 آخر اصدار للإندرويد النسخة الخفيفة والجديدة Messenger Lite

الصفحة الرئيسية


Facebook Messenger هو تطبيق اتصال شائع حقًا، الجانب السلبي الوحيد هو أنه منتفخ بشكل لا يصدق على جهاز Moto E4  الخاص بي يبلغ وزنه أقل بقليل من وهو أمر منطقي ليس فقط أنه يحتوي على جميع مميزات المراسلة التي تريدها فحسب بل يحتوي أيضًا على مكالمات صوتية ومكالمات فيديو لطيفة ورؤساء دردشة حسنًا وقصة Snapchat استنساخ لماذا والألعاب وليس هذا ما تعرفه وغيرها الكثير تحت غطاء محرك السيارة.

لحسن الحظ يحتوي فيسبك على بديل يسمى ماسنجر لايت على جهاز Moto E4  ما هو التطبيق الكامل تم تصميم ماسنجر لايت للعمل في أي مكان ولكن بشكل خاص على الهواتف البطيئة على الشبكات الخلوية منخفضة الجودة لقد كان متاحًا لفترة من الوقت في الهند وأفريقيا ولكنه متاح الآن في الولايات المتحدة وأوروبا ومتاجر جوجل بلاي الأخرى إذا كان لديك جهاز ايفون حسنًا فأنت محظوظ فبرنامج ماسنجر لايت متاح فقط على الاندرويد و فيس بك ليس لديه خطط حالية لإحضاره إلى ايفون.

ما هو تطبيق ماسنجر لايت

ماسنجر لايت هو نسخة مجردة من لايت، إنه يحتوي فقط على الميزات الأساسية – كما تعلم، تلك التي تهتم بها في تطبيق المراسلة، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية والملصقات والمكالمات الصوتية. الأشياء الوحيدة التي لا يمكنك فعلها والتي قد تهتم بها على الأرجح هي إرسال مقاطع فيديو وإجراء مكالمات فيديو، في لقطات الشاشة أدناه، يوجد ماسنجر لايت العادي على اليسار و Messenger Lite على اليمين.

باستخدام ميزات الفيديو، يستخدم ماسنجر لايت عرض نطاق ترددي أقل بكثير ويمكنه الحصول على اتصالات أسوأ بكثير، كما أنه أسرع في الاستخدام على هاتفك، ربما لا يهم هذا إذا كان لديك هاتف الاندرويد متطور، ولكن إذا كنت تستخدم شيئًا مثل Moto E4، فإن فرق الأداء ملحوظ.

باستخدام ماسنجر لايت، يمكنك
  1. اتصل بأي شخص على ماسنجر أو فيسبك أو فيس بك لايت.
  2. انظر عندما يكون الناس نشطين ومتاحين للدردشة.
  3. إرسال رسائل شخص لشخص أو في مجموعات للحاق أو وضع خطط.
  4. إرسال الصور أو الروابط أو التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات.
  5. قم بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو واحدة لواحد مجانًا عبر شبكة Wi-Fi (وإلا سيتم تطبيق رسوم البيانات القياسية). تحدث طالما تريد ، حتى مع الأشخاص في البلدان الأخرى!

نضع فيسبك ماسنجر و ماسنجر لايت على المحك. إليك ما وجدناه

هل تعلم أن تطبيق المراسلة الرسمي لـ فيشبك ماسنجر يضم أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط شهريًا؟ التالي في الخط الشهير هو واتساب ، المملوك من قبل فيسبك أيضًا ، والذي تمكن من تمرير هذا الرقم المذهل في عام 2017. هناك العديد من الميزات المدهشة التي تأتي مع تطبيق ماسنجر ، وأكثرها شيوعًا هي الألعاب الفورية ومتاجر الروبوتات . ستؤثر جميع هذه الميزات في بعض الأحيان على التطبيق ، والذي سيبدأ العمل بشكل أبطأ من المعتاد. يمكنك تغيير هذا باستخدام ماسنجر لايت ، أفضل بديل. لقد أصبح أكثر وأكثر شعبية كل يوم ، ويأتي فقط مع الميزات الأساسية.

إصدار أسرع من ماسنجر يعمل في جميع ظروف الشبكة تطبيق مراسلة سريع وفعال للبيانات للوصول إلى الأشخاص في حياتك.

ماسنجر لايت

  • يثبت بسرعة، حجمه أقل من 10 ميجا بايت للتحميل!
  • يحفظ البيانات، يتم تحميله بسرعة، ويعمل بكفاءة ويستخدم بيانات أقل للجوال.
  • يعمل في كل مكان، يمكنك الوصول إلى الأشخاص عندما تكون في منطقة بها اتصال إنترنت بطيء أو غير مستقر.

ما هي مميزات ماسنجر لايت

باستخدام هذا الإصدار البسيط، يمكنك القيام بكل الأشياء الأساسية ، مثل:
  • إرسال واستقبال الرسائل والرسائل الصوتية والملصقات.
  • وإجراء واستقبال المكالمات الصوتية.
  • لسوء الحظ، لا يمكنك إجراء مكالمات فيديو أو تلقيها، ولكننا لا نجعل منها مشكلة كبيرة تكمن مشكلة لايت في الأمن حقًا يحتوي فيسبك ماسنجر، تمامًا مثل واتساب ، على تشفير شامل.
  • وكذلك ميزة المحادثة السرية لايت لا. مع لايت ،
  • كل شيء يتعلق بحفظ البيانات، مما يعني أن هناك ملفات GIF، ولا يمكنك مشاركة موقعك.

هل واجهة المستخدم ودية؟

لقد رأينا أن الاختلاف الوحيد بين فيس بك ماسنجر و ماسنجر لايت هو واجهة المستخدم مع التطبيق الأصلي ، فإن جميع الأزرار تجعل التصميم مزدحمًا. في شريط التنقل ، لديك جهات الاتصال والمنزل والكاميرا والألعاب وبرامج الروبوت. بالإضافة إلى المكالمات والمجموعات والرسائل وشريط البحث وفقاعة ملف تعريف المستخدم في بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على ما تبحث عنه ومع ذلك ، لا يحتوي ماسنجر لايت على جميع هذه الميزات ، ولا يحتوي إلا على ثلاثة أزرار: الصفحة الرئيسية والملف الشخصي وجهات الاتصال ، مما يسهل العثور على ما تبحث عنه في وقت قصير – هناك مساحة أكبر للاستمتاع.

هل ماسنجر لايت مجاني؟

باستخدام ماسنجر لايت ، يمكنك:
  • أرسل الصور أو الروابط أو عبر عن نفسك بالملصقات. قم بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو واحدة لواحد مجانًا عبر شبكة Wi-Fi (وإلا سيتم تطبيق رسوم البيانات القياسية).
  • ويمكنك تحميل ماسنجر لايت من جوجل بلاي وبكل سهولة لكثرة شعبيته، ولصغر حجمه، حيث انه متوفر في جميع المواقع اثناء البحث عليه.

هل لدى ماسنجر لايت Chathead؟

لن تتمكن من إجراء محادثة فيديو من خلال ماسنجر لايت ، بينما لن تحدث ميزة رؤوس الدردشة التي تنبثق فوق التطبيقات الأخرى عند استخدام هذا الإصدار أيضًا. تتمثل الميزات الرئيسية لبرنامج ماسنجر لايت في أنه يمكنك إرسال رسائل نصية عادية ورموز تعبيرية وصور ، ولكن هذا كل شيء.

ما الفرق بين ماسنجر و ماسنجر لايت؟

واحدة من الاختلافات الرئيسية بين التطبيقين هي واجهة المستخدم (UI)، يبدو ماسنجر مكتظًا بالعديد من أزرار الإجراءات ماسنجر لايت، مع ذلك يتخلص من كل هذه الميزات الإضافية تقريبًا ويركز على ثلاثة أزرار بسيطة في أعلى المنزل وجهات الاتصال والملف الشخصي.

هل يمكنني استخدام ماسنجر لايت بدون فيسبك؟

أكدت فيس بوك لشركة VentureBeat عصر اليوم، أن فيس بوك قد أزال بهدوء القدرة على التسجيل في ماسنجر بدون حساب فيسبك في السابق، كان يمكن للمستخدمين الجدد الذين يستخدمون تطبيق ماسنجر أو ماسنجر لايت اختيار استخدام رقم هاتفهم بدلاً من الحساب.

هل يجب استخدام فيسبك ماسنجر أو ماسنجر لايت؟

إذا كان لديك هاتف الاندرويد أبطأ أو لديك خطة هاتف ببيانات محدودة، فإن ماسنجر لايت هو مكالمة سهلة ستفقد بعض الميزات، ولكن في الغالب يكون التطبيق جيدًا، يمكنك أيضًا الحفاظ على كلا الجهازين مثبتين على هاتفك في الحالات القليلة عندما تحتاج إلى إرسال فيديو أو إجراء مكالمة فيديو.

إذا كان لديك هاتف أعلى أو الحد الأقصى للبيانات اللائقة، فهذه مكالمة أصعب أنا أحب ماسنجر لايت من حيث المبدأ لأنه مائل جدًا ومجرد تجريد، لكني أستخدم ماسنجر لمكالمات الفيديو وأتلقى على الأقل بضعة مقاطع فيديو أسبوعيًا كرسائل، إذا كنت لا تستخدم ميزات ماسنجر الإضافية فقم بتجربة ماسنجر لايت ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك، إذا فعلت ذلك فمن المحتمل أن يزعجك تبديل التطبيقات طوال الوقت أكثر من تجاهل ماسنجر.


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.