تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

طريقة جلب الكلمات المفتاحية لتصدر محركات البحث وجلب زوار حقيقين من جوجل

الصفحة الرئيسية


بحث الكلمات الرئيسية SEO الكلمات الرئيسية هي أساس التسويق عبر محرك البحث يبحث الأشخاص عن المعلومات والمنتجات والخدمات يوميًا عبر الإنترنت محركات البحث هي المكان الأول الذي يختارونه للعثور على المعلومات التي تهمهم، المفهوم بسيط – بفضل الكلمات الرئيسية، يتمكن الأشخاص من العثور على المحتوى الذي يبحثون عنه في محركات البحث نظرًا لنتائج دقيقة وفي العديد من المواقف النتائج ذات الصلة، تحظى محركات البحث مثل Google أو Bing بشعبية كبيرة هذا هو أيضًا السبب وراء استخدامها بشكل شائع من قبل الشركات والمسوقين في جميع أنحاء العالم (وهذا يعني أيضًا).

الهدف من كل نشاط ترويجي في محركات البحث هو ربط عمليات البحث بموقعك على الويب يحد الكلمات الرئيسية من وجود نشاطك التجاري في محركات البحث تمنحك معرفة الكلمات الرئيسية المحددة التي يستخدمها الأشخاص للعثور على منتجك أو معلوماتك المتعلقة بخدماتك ميزة كبيرة يمكنك أن تسهل عليهم العثور عليك، أصبح العثور على الكلمات الرئيسية الخاصة بنشاطك التجاري أكثر وضوحًا في محركات البحث هذا يترجم إلى تحقيق مواقع أعلى موقع على شبكة الإنترنت للكلمات الرئيسية، والحصول على حصة أكبر في النقرات الإجمالية من صفحة نتائج محركات البحث، وجذب المزيد من الحركة والمستخدمين المهتمين بعرضك نأمل أن يتحولوا إلى عملائك الجدد الراضين.

الكلمات الرئيسية لتحسين المحركات الخاصة بالبحث


من أين تبدأ بحثك.

  • أنشئ قائمة بالكلمات الرئيسية المرتبطة بعملك:

اكتب الكلمات الرئيسية والعبارات التي تعتقد أنها مناسبة للاستخدام للترويج لموقعك على الإنترنت من يستطيع معرفة عملك أفضل منك، أليس كذلك؟ ليس تماما من الضروري الإشارة إلى هذا القول، في هذه المرحلة، ليس من الجيد استخدام الكلمات الرئيسية التي تعتقد أنها الأفضل لعملك انها ليست عنك يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا من قبل الأشخاص الذين يجدون أنشطة تجارية مثل نشاطك.

على الرغم من عدم استخدام كلماتك الرئيسية في المقام الأول، إلا أن هذا النوع من الأبحاث قد يمنحك فكرة عما يجب أن تبحث عنه.

  • استخدم أدوات من حملات PPC الخاصة بك:

البحث عن الكلمات الرئيسية ليس مهمًا لأغراض تطوير محركات البحث فحسب، ولكنه ضروري أيضًا لأنشطة التسويق عبر محرك البحث المدفوعة إذا كنت تدير بالفعل حملة روابط دعائية ، فلا توجد موانع لاستخدام الكلمات الرئيسية الأفضل أداءً في تطوبلر محركات البحث إذا كنت جديدًا تمامًا في هذه المشكلات، فلنذهب إلى أبعد من ذلك في بحثنا.

يعد Google Keyword Research الذي تقدمه منصة جوجل ادورد AdWords الإعلانية مكانًا جيدًا للبدء بالطبع هناك أدوات أخرى في السوق مثل Bing Ads Intelligence ، ولكن دعنا نلتزم بـ جوجل ، حيث أنها رقم واحد عالمي وهي أداة شاملة ومتكاملة.

ستكتسب أيضًا معرفة أي العبارات ليست ذات صلة بعرضك

لا يتعين عليك دفع أموال أو بدء حملة على الفور لاستخدامها سيوفر معلومات حول العبارات التي يستخدمها الأشخاص كاستعلامات بحث للعثور على منتجك.

  • استخدم بياناتك التاريخية:

الأداة الأخرى التي يمكنك استخدامها هي بالطبع برنامج التحليلات الخاص بك. أفترض أن جوجل أناليتكس Google Analytics سيكون خيارك الأول في هذا المجال يمكنك استخدامه لتتبع العديد من أنواع الزيارات من محركات البحث – مدفوعة ، إحالة، اجتماعية وعضوية أثناء تحليل حركة المرور العضوية الواردة، إذا كان مقدارها مرئيًا تمامًا، يمكنك معرفة الكلمات الرئيسية التي استخدمها الزوار من أجل الوصول إلى موقعك حتى الآن.

  • تحليل اتجاهات البحث:

متغير آخر يجب أن تفكر فيه هو اتجاهات البحث يمكنك الحصول على بعض الإلهام من الكلمات الرئيسية، إذا كانت الكلمات التي اخترتها تناسب اتجاهات البحث المحلية أو العالمية، (حسب نشاطك التجاري) إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيكون من الأفضل إجراء بحث إضافي وإضافة بعض الكلمات الرئيسية الجديدة وأشكالها المختلفة إلى قائمتك.

  • حلل منافسيك:

يمكنك أيضًا التحقق من مقدار المنافسة التي تتمتع بها كلماتك الرئيسية المختارة.

اكتب بعض الكلمات الرئيسية التي تختارها وابحث عن النتائج التي ستظهر لك تحقق مما إذا كان عرض منافسيك متاحًا وانظر ما إذا كانت الروابط الإعلانية للعروض المماثلة ستظهر أم لا إذا كان الأمر كذلك، فهذه هي الإشارة إلى أن هذه هي الكلمة الرئيسية التي تريدها لوضع موقعك على الويب في محركات البحث لها قيمة كبيرة وقد يكون من الصعب الحصول على ترتيب أفضل للكلمات الرئيسية من منافسيك.

ألا تعرف متى تختار بين تكتيكات الدفع لكل إجراء (PPC) وتحسين محركات البحث عند الترويج لنشاطك التجاري عبر الإنترنت؟ تحقق من دليلنا: PPC vs SEO – نتائج سريعة أم تأثيرات مستدامة؟

اختيار الكلمات الرئيسية


  • أنواع الكلمات المفتاحية:

في هذه المرحلة، ربما تتساءل عن الكلمات الاساسية التي يجب أن تختارها أثناء كتابة هذا المقال، سألت نفسي سؤالًا:

ما نوع الكلمات الرئيسية التي يجب أن أركز عليها للحصول على أفضل النتائج الممكنة؟

أظهر لي البحث أن هناك العديد من أنواع الكلمات الرئيسية والمنهجيات المستخدمة لتصنيف الكلمات الرئيسية.

العبارات حسب رقم الكلمة:

هذه هي المنهجية الأكثر شيوعًا.

  • الكلمات الرئيسية:

كلمات رئيسية من كلمة واحدة مصطلحات عامة غير محددة يستخدمها الأشخاص لطلبات البحث. في معظم الحالات، توفر أفضل كمية من الزيارات، ولكنها أيضًا تنافسية للغاية وليست محددة بما يكفي لربطها بموقعك.

  • كلمات أكثر تحديدا.

2-3 كلمات مفتاحية توفر توازنًا جيدًا بين حجم حركة المرور ومدى ملاءمتها لموقعك على الويب التكلفة واستخدام المنافسة بالنسبة لهم معتدلة.

  • الكلمات الرئيسية صاحبة الذيل الطويل:

4+ عبارات كلمة عبارات محددة للغاية صاحبة المنافسة القليلة عدد الكلمات الرئيسية الطويلة أكبر بكثير من تلك المذكورة أعلاه، لكن الإحصاءات تشير إلى أنها مسؤولة عن قيادة حوالي 70٪ من إجمالي حركة المرور على الإنترنت لن يمنحك حجم حركة المرور، لكنها رخيصة وستوفر لك أكثر المستخدمين تفاعلًا.

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.