تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل وتحديث APK اي بي كي بيور ApkPure مجانا 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل وتنزيل تحديث متجر Aptoide 2020


☮السلام عليكم ورحمة الله وبركاته☮
مرحباً بكم زوار ومحبي وعشاق قناة و مدونة الكاسر ألمحترف
المختصه بتقديم كل ماهو جديد ومفيد في عالم التقنيه أتمنى أن تكونوا بخير أصدقائي
أفضل متجر اي بي كى بيور ماركت Apk Pure market تنزيل سوق apkpure app برو لتنزيل العاب وتطبيقات تحميل عبر الإنترنت جديدة مهكرة واصلية برو برامج البلس من هواتف للاندرويد
برامج مجانية و برامج مدفوعة وبأخر أصداراتها 2020.



متحر آبتويد هو متجر تحميل تطبيقات وألعاب مجانية للأندرويد، ومن المتجر يمكن التوصل إلى تحديثات على معظم التطبيقات المعروضة به، هو المتجر الذي فضله عدد كبير من مستخدمي الهواتف حيث يمنحك المتجر تطبيقات بصورة مجانية دون أن تدفع إشتراك للتحميل، ولأن آبتويد هو أفضل متجر فإن عدد نسخه التي تحميلها في خلال عشر سنوات بدءاً من تصميمه تعادل أربعة مليار نسخة ليس في مكان إصدار النسخة الأولى وإنما في كل مكان قام الجميع بالتحميل للمتجر وحصلوا على مميزاته التي تتطور كل فترة، ولتحميل متجر أبتويد من جوجل باي أو من متجر غيره والإستمتاع بالتحديثات التي تستمر على اللعبة والتطبيق بعد تثبيته، تابعوا المقال لنهايته.

معلومات حول متجر أبتويد 


1- عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب ذات الثمن الكبير والذي يحتاج تحميلها إلى دفع شهري أو يومي يوفرها المتجر مجاناً للمستخدمين، الأمر الذي جعل مستخدمي الهواتف يعزفون عن إستخدام "جوجل بلاي" وأن يستخدموا هذا المتجر ليستمتعوا بتطبيقات كثيرة مجانية والحصول على تحديثات مستمرة من أبنويد للتطبيقات المحملة من المتجر.
2- عدد من بلاد العالم لا يمكن تحميل جوجل بلاي على هواتفهم لأمر معين، وهذا ما جعل مصمم متجر أبتويد يفكر في إنشائه حيث طرحه المصمم لأول ظهور له في عام ألفين وتسعة ومن وقتها وهو يتم تنزيله على الهواتف في تلك البلاد وكذلك في بلاد من العالم التي يمكن تحميل جوجل بلاي عليها، فالمتجر تجربة شيقة لمن يحبون تحميل ألعاب أو تطبيقات بدون دفع إشتراك.
3- أبتويد متاح منه اللغة العربية، الإنجليزية بالإضافة إلى ما يقترب من ثلاثة وعشرون لغة غيرهم؛ ليصبح سهل التحميل لدى جميع مستخدميه.

كيفية تحميل متجر ابتويد لهواتف الأندرويد


أبتويد تتزايد عمليات تنزيله من متاجر التطبيقات ليستخدمه المستخدم في تنزيل تطبيقات أخرى، وطريقة تنزيله على الهاتف تتم من خلال جوجل بلاي، فيمكنكم تحميل أبتويد بسرعة بالخطوات التالية:


  • أدخل بحسابك على الجى ميل على الموقع الخاص بجوجل بلاي، داخل الخانة المخصصة لعملية البحث عليك بتسجيل إسم المتجر "متجر أبتويد".
  • لتكملة التحميل قم بالضغط على كلمة التثبيت، أو التنزيل " ستجدها في مربع أبيض أمامك".
  • أدخل إلى قائمة الإعدادات في هاتفك المحمول، بعدها أدخل إلى الخصوصية ومنها إلى الآمان، وقم بتفعيل عملية تحميل المتجر من المصدر غير المعروف.
  • بعد الخطوة السابقة عُد مرة أخرى وقم بالضغط على كلمة تحميل وإنتظر فسيتم تحميل المتجر تلقائيا ً.
  • بعد التحميل عليكم بالدخول إلى الموقع الخاص بجوجل بلاي مرة أخرى وقم بفتح المتجر من كلمة فتح التي ستجدها بجوار التطبيق لتبدأ في إستخدامه.
  • أو أنك ستجد الأيقونة الخاصة بالمتجر متواجدة على الشاشة الرئيسية للهاتف الخاص بك، قم بالضغط عليها وفتحها وإستخدم المتجر لتحميل كل ما تود تحميله من التطبيقات بصورة مجانية.


كيفية استخدام متجر ابتويد Aptoide؟


1- بعد قيامك بتثبيت متجر أبتويد على هاتفك، وبعد ظهور أيقونة المتجر على الشاشة عليك بأن تبدأ في الإستحمام وتحميل أكبر عدد تريد تنزيله من التطبيقات والألعاب.
2- عند فتح المتجر قم بإنشاء حسابك الجديد الخاص على متجر ابتويد، فهذه هى الخطوة الأولى نحو تحميل عدد من  الألعاب وتحديثاتها المتجددة دائماً.
3- خطوات إنشاء حسابك على أبتويد بسيطة وهى فقط من خلال تحديد بريد إلكتروني وكذلك كلمة مرور، مع الحرص على أن تحفظهم جيداً؛ فهم من يساعدك على دخولك المتجر في أي وقت وتحميل كل ما تريده.
4- وتسهيلاً على الأشخاص الذين يستخدمون المتجر فهو يتيح إليهم القدرة على تسجيل حساب شخصي من خلال حسابهم على جوجل أو حتى حسابهم على فيسبوك، فعلى حسب ما تريد إبدأ لإنشاء حسابك من خلاله.
5- بعد تسجيل دخولك وتسجيل حسابك، تستطيع أن تسجل متجر جديد بإسمك، هذا المتجر يمكنك تحميل عليه كل ما تريد وهو سيظهر لجميع مستخدمي أبتويد مثل متجر أبتويد نفسه، فعليك بإختيار إسم المتجر وإستخدامه في وضع التطبيقات عليه.
6- ليس جوجل بلاي ولكن أكثر من متجر يتيح الأشخاص الباحثين عن أبتويد أن يحملون مجاناً، فعلى حسب المتجر المتواجد في جهازك إبحث عن أبتويد ونزله وإستمتع بمميزاته التي ليس لها حدود.

أهم إستخدامات تطبيق ابتويد Aptoide اخر تحديث مجانا للاندرويد


1- من خلال متجر أبتويد تستطيع مع أصدقائك أن تشاركوا مختلف التطبيقات والألعاب أيضاً دون الحاجة إلى وجود إتصال للإنترنت.
2- داخل أبتويد متاح لك كأحد مستخدمين هذا المتجر أن تضع تعليق على أي تطبيق أو أن تفتح أي مناقشة حول أمر خاص بهذه التطبيقات.
3- داخل أبتويد هناك تقييم وراي أكل تطبيق من أكثر من مستخدم من الذي حملوا التطبيقات وأنت متاح لك الإطلاع عليهم جميعاً قرى ذهابك لتحميل اي منهم، وكذلك يتيح لك أن تعرف ماهو التطبيق الذي يحمل كثيراً.
4- أنت تستطيع داخل أبتويد أن تنشيء متجر بإسمك داخل أبتويد، وعليك وسع تطبيقات وألعاب عليه يستطيع المستخدمين رؤيتها وتحميلها من عندك، وكذلك تستطيع أن ترى متاجر الآخرين.
5- جميع الإصدارات متاحة في ابتويد، فبإستطاعتك تنزيل نسخة قديمة وأيضاً بإمكانك تنزيل نسخة جديدة من أي تطبيق.
6- عدد من تطبيقات الألعاب المشهورة عالمياً داخل متاجر مختلفة والتي تباع بثمن غالي منا يضع عدد من المستخدمين في دائرة عدم قدرتهم على تحميلها، ولكن في متجر أبتويد جميع التطبيقات متاحة مجاناً حتى تلك البرامج والألعاب العالمية ذات الأسعار والإشتراكات العالية على متاجر أخرى غير أبتويد.
7- مشكلة تواجه مستخدمين أي تطبيقات وهى وجود بعض الفيروسات الخبيثة على التطبيق قد تحدث أثر سلبي على عمل جهازهم، ولكن من خلال أبتويد فلا قلق من تلك المشكلة، فمطورين أبتويد يختبرون كل لعبة وكل برنامج وكل تطبيق قبل وضعه على المتجر لحمايتكم ومنع التأثير على هاتفكم، فيمكنكم تحميل أي تطبيق من أبتويد بدون قلق.
8- إذا كنت من المصممين أو من قاموا بتصميم تطبيق أو لعبة أو شيء تريد رفعه ليقوم مستخدمين غيرك بتحميله والإستفادة من وصول تطبيقك، فإن أبتويد هو أول حل تجده لك فلك بالبدء في وضع متجر خاص لك على متجر ابتويد، حمل عليه ألعابك وتطبيقاته ودع الآخرين يضعون تعليقاتهم وآرائهم عليها.

عيوب تنزيل متجر ابتويد Aptoide Market


في عالم التكنولوجيا والألعاب والتطبيقات لا يوجد شيء خالي من عيوب ولا يوجد شيء سليم بدرجة خالصة، فالمتجر له مزايا وكذلك ينقصه بعض من الأشياء وله العيوب مثل أي متجر أو أي تطبيق ونجد من عيوب تنزيل أبتويد للهاتف ما يلي:

1- مشكلة شائعة في أبتويد بل وفي كل المتاحر، هو عدم وصف التطبيق أو اللعبة بشكل واسع وهو أمر يضع المستخدم في مشكلة، فالمستخدم لا يعرف طريقة الإستخدام، بعض المشاكل التي قد يجدها خلال إستخدامه، أو حتى أنه لا يعلم إذا كان تطبيق مفيد وسيفيده أم لا، ولذلك نأمل أن تكون الإصدارات القادمة تحتوي على وصف لكل تطبيق ولكل لعبة.
2- على الرغم من إعجاب المستخدم بقدرته على تحميل وتثبيت تطبيقات مجانية وهى في ذاتها مدفوعة، فالأمر سيء وغير قانوني وهو سرقة لمحتوى فكري خاص بصاحب التطبيق، وهذا على الرغم من أنه متجر مشهور ولكنه يعمل بصورة غير قانونية، فمن المتوقع أن تحدث خسائر له يسقط من بعدها ولا يعد له إستخدام.

تحميل تطبيق اي بي كي بيور APKPure Market app برابط مباشر 2020



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.