تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل واتساب الملكي King WhatsApp : واتساب الملك V33 اخر اصدار 2024 KIWhatsApp APK

تحميل و تنزيل تحديث واتس اب الملكي King WhatsApp واتساب الملك الذهبي


تحميل تحديث واتساب الملك الذهبي اخر اصدار واتساب الملكي ضد الحظر King WhatsApp 2024 .
تحديث واتس اب الملك الأخضر جميع النسخ اخر اصدار ضد الحظر 2024.
تطبيق واتس اب الملكي بمميزات رهيبة جدا 2024 ميزة الرد الالي على لا يفوتك.


تحميل واتساب الملك

اليوم سنقوم بنشر لكم كما يمكنك ان تقوم بتحميل واتساب الملكي وقد حصل على شهرة كبيرة في الأشهر الماضية.
حتى أصبح من أكثر التطبيقات المطلوبة وذلك على الرغم من كونه غير متوفر على متجر بلاي ستور.
من الوصول إلي كل هذه الشهرة بفضل الله والخصائص والمميزات التي يبحث عنها المستخدمين من الواتس الملكي.
والتي يقدمها بالمقارنة مع المميزات التي توفرها النسخة الرسمية King WhatsApp هي أنه مجاني ولا توجد رسوم أخرى لاستخدامه.
بحيث يمكن للمرء إرسال أو مشاركة الصور في والرسائل وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو.


وإجراء مكالمات الفيديو إلى أي مكان في العالم.
هو واحد من أفضل التطبيقات الشات وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم واتس اب الملكي.
حل جميع مشاكل كثيرة في عمل النسخة الجديدة خاصه.
واتساب الملك يمنح المستخدم المزيد من التحسينات من بينها تجربة إضافة حالة خاصة.
حيث هناك افضل ميزة إخفاء وضع متصل عن جهات الاتصال لديك.
ويُمكنك متابعة التي ينشرها أصدقائك دون علمهم ، وأيضا هناك ميزة خاصة في التطبيق وبعد ما واجه فريق إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة في.


 والتحكم في إخفاء وإظهار المحادثة السرية بينك وبين أصدقائك واحبابك.
ليس هذا فقط هناك العديد من الإضافات في تطبيق واتساب الأصلي وغيرها.
وأيضا زيادة الحماية من الفيروسات وخاصة فيروس جهات الاتصال الكونيكت بمعني انها لا تقرأ فيروس جهات الاتصال ، ابدا سوف اذكر لكم جميع المميزات وطريقة دمج نسخه وتسريعها في جميع الأجهزة ، وبالتالي فهو يتيح للشخص حفظ الكثير من المال واتس اب الملكي KIWhatsApp ، الذي تم إنفاقه في وقت سابق على الرسائل القصيرة ومكالمات الفيديو وارسال الصور.


  • إسم التطبيق : واتس اب الملكي
  • إصدار التطبيق : V33
  • تاريخ التحديث : 04/10/2024
  • الشركة المطورة KIWhatsapp
  • حجم التطبيق : 54 ميجابايت.
  • الأنظمة المتوافقة : الاندرويد.
  • اللغة : اللغة العربية ومعظم اللغات.

تنزيل واتساب الملكي KiWhatsApp

عبارة عن تطبيق معدّل وهو عبارة عن برابط مباشر يستند إلى مميزات تطبيق واتساب الأصلي من خلال بعض الشفرات المضافة ، ويمنح المستخدم تجربة افضل من تطبيقات الدردشة الأخرى تطبيق King WhatsApp الذي طال هذه النسخ الحمد لله النسخة محميه من الفيروسات ، وتطبيق تويتر وغيرها في التطبيق الإصدار القديم أمن تمامًا أي أنك عندما تُرسل رسالة أو تستقبل أخرى فهي تكون مشفرة بشكل محترف التطبيق ، عن طريق  سيرفرات ولا يستطيع أي هاكر من فك التشفير إلا عن طريق الشركة نفسها هذا ، بالإضافة إلى توفير مستوى عالي من الحماية والأمان للمعلومات وبيانات المستخدم وهذا سنشرحه بالتفصيل عن تطبيق واتساب الملك فيما يلي.


تحتوي King WhatsApp هذه النسخة بالطبع تعتقد أن كافة تطبيقات الدردشة لديها ثغرة تُمكن الهاكرز وتطبيق التجسس من الوصول للمعلومات الخصية ، واستخدامها ضدك لكن ستتفاجأ بالعكس تمامًا تم تصميم واتساب الملك على يد مجموعة محترفة من المبرمجين لذا تأكد من أن الأكواد البرمجية للتطبيق ، تم فحصها على العديد من التطبيقات الفيروسية الخطيرة تلك الأكواد أثبتت مدى قدرتها على محاربة البرمجيات التالفة الى تقنيات الأمان انشاء الله ، على تطبيق واتساب الملكي لا يدعم خاصية الإعلانات سواء كانت إعلانات مزعجة أو مُفيدة وهكذا لن تجد أي فرصة لتثبيت التطبيق ، تالفة ضارة عن طريق الخطأ وهذا أيضًا يضمن مستوى الأمان العالي بالتطبيق الأهم من ذلك ، يحرص المطورون على بالهاتف باستمرار حتى يمنحك تجربة آمنة وموثوق فيها بالكامل.


ومع ذلك فإن الطريقة التي يفعلون بها ذلك هي أنهم يغيرون الأشياء التي ربما تكون مخزنة بالفعل على الهاتف الخاص بك ، ومن ثم خداع خادم تطبيق KI WhatsApp الذي يدير إرسال الرسائل والملفات ، على سبيل المثال من المحتمل أن يتم التحكم في بعض الأشياء مثل عدد الصور التي يمكن إرسالها على هاتفك التحديثات ، وليس خادم لتطبيق واتساب الملك من أجل السماح للخادم بتثبيت بالتركيز على المهام الهامة مثل التشفير التقليدي ، هذا يعني أن مطوري يمكنهم على الأرجح تغيير القاعدة التي يتم تخزينها على ذاكرة هاتفك التي تقول أنه ، يمكنك فقط إرسال صورة إلى صورة ولن يعرف الخادم الرسمي لـ واتس اب العادي ، ما حدث لأن هذه المعلومات لا يتم ارسالها للخادم كل ذلك مع نسخ المطورة مشفر بما يكفي لتوفير الأمان التام لأن ما يفعله المطورون ، هو تعديل فقط الأكواد الغير مشفرة في أي لتوفير بعض مميزات التصميم الفريدة التي ذكرناها سابقًا بالنسبة لبعض هذه المميزات.


مميزات تطبيق واتس اب الملكي KiWhatsApp

  • فصل الإنترنت عن الواتس الملكي

إذا كنت ترغب في تصفح بعض الرسائل على قد تتفاجئي بأن شخصاً من أصدقائك أرسل لك وفي هذه الحالة تقوم بفصل الأنترنت ، عن هاتفك بالكامل حتي لا تظهر أونلاين ولكن الأنن لا داعي لكل ذلك حيث ، يمكنك فصل الإنترنت من داخل للواتس اب ، نفسه وذلك عن طريق ميزة جديدة في قام بإضافتها مع تطبيق Queen WhatsApp ، حيث تسمح لك بإيقاف اتصال التطبيق بالإنترنت بشكل كامل لحين تفعيلها مرة أخري يدوياً على الواتس اب.

  • إخفاء المحادثات

بالطبع تطبيق محادثات يحتوى على العديد من المحادثات السرية التي لا ترغب في أن يطلع عليها أحد لذلك تم توفير ، ميزة إخفاء المحادثات التي تسمح لك بإخفاء أي محادثة وحمايتها بنمط ، حتى تضمن عدم وصول أي شخص لها حتى لو استخدم في القراءة الأزرق هاتفك بدون علمك.

  • خيارات الخصوصية

لتحصل على المزيد من الخصوصية في WhatsApp King تتوفر مجموعة رائعة من إعدادات الخصوصية ، توفر لك استخدام مريح ومخفي في تطبيق واتساب الأصلي تتضمن هذه المميزات كل من إخفاء الظهور، و إخفاء صحين القراءة ، و إخفاء صحين الاستلام ، و إخفاء جاري الكتابة و إخفاء جاري التسجيل ، و إخفاء أنك شاهدت الحالة ، كل هذه المميزات يتم تفعيلها من طرف واحد بحيث سوف تتمكن من رؤية كل ذلك لجهات الاتصال عندك ، وليس لأنك أخفيتها عندك لن تتمكن من رؤيتها عند الأصدقاء.

  • تنزيل الحالة من الواتس الملكي

هو المكان الذي يتم فيه نشر الفيديوهات والصور الغريبة وغالباً ما يرغب مستخدم تطبيق واتس اب الملكي. في تحميلها لحسن الحظ في واتس اب تم توفير هذه الميزة وأصبح بإمكانك تحميله حالات بشكل بسيط.

  • تخصيص واجهة

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية تخصيص جميع واجهات التطبيق وأيقونة التطبيق أيضاً حيث يمكنك تغيير ايقونة لمجموعة من الأيقونات وتغيير ألوان وخطوط واجهات التطبيق بالكامل والتحكم في شكل الإشعارات كما، يمكنك التحكم في أحجام العناصر بشكل كامل.

  • الثيمات والخلفيات

إذا لم تكن لديك القدرة على إضافة لمسة جمالية في التطبيق بشكل يدوي فلا مشكلة حيث يوفر لك ثيمات جاهزة ، تقوم بتغيير شكل البرنامج كلياً بضغطة واحدة ويوفر التطبيق عدد كبير من الثيمات التي حتماً سوف تنال إعجابك ، كما يمكنك صناعة الثيم الخاص بك يدوياً هذا ويوفر تطبيق واتس اب الملك أيضاً مجموعة من الخلفيات المرتبطة بشكل تلقائي.

  • الرسائل المجدولة

إذا كنت ترغب في إرسال رسالة تهنئة في وقت معين ولن تكون متوفراً في ذلك الوقت أو لأي سبب أخر ، تريد جدولة رسالة لشخص ما فهذه الميزة سوف تكون مفيدة جداً لك حيث ، يمكنك تحديد وقت معين وكتابة رسالة معينة وجدولتها وسوف يقوم للتطبيق الجديد وقد تلاحظ وجود منها واتساب الملك ام النسخة الأحمر والازرق ، والنسخة الملكي وهي متشابهة في المميزات ولكن النسخة الزرقاء بإرسالها بشكل تلقائي في الوقت المحدد له في جهازك الخاص.

  • الرسائل المخصصة

هذه الميزة تساعدك في تنظيم رسائل ومحادثات الإصدار الجديد جميع مميزات في حال كنت تتلقى عدد كبير من الرسائل ، حيث يمكنك عن طريق هذا الخيار عرض المحادثات التي فعلت خصوصيتها فقط أو عرض تطبيق واتساب الأصلي ، اما النسخة الملكي تستطيع تثبيته بجانب تطبيق واتساب الملك المحادثات التي فعلت إشعاراتها فقط أو المحادثات التي فعلت التحميل التلقائي لها.

  • قفل التطبيق Ki WhatsApp

لتحصل على تأمين أفضل لمحادثاتك على واتساب الملكي يمكنك تفعيل هذه الميزة والتي تسمح لك بقفل التطبيق بشكل كامل ، بنمط أو برقم سري يجب على من يريد فتح الرسائل في تطبيقات KIWhatsApp ، ان يقوم بكتابته الجدير بالذكر ان تطبيق واتساب الملك أصبح يدعم الحماية بالبصمة في الهواتف التي تتوفر على هذه الميزة.

  • قراءة الرسائل المحذوفة

تم دعم ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها ولكن قد تكون هذه الميزة مزعجة إذا كنت شخصاً فضولياً حيث لن تظهر لك الرسالة بل سوف يظهر لك ، أنه تم حذفها فقط لحسن الحظ وفر ميزة قراءة الرسائل المحذوفة في عمل الإصدار الجديد ، فقط قم بتفعيلها من الخصوصية من القائمة الجانبية لتتمكن من الاستفادة من هذه الميزة.

تحميل واتساب الملك KI WhatsApp download


تحميل واتساب الملك الذهبي King WhatsApp update


تحميل واتساب الملك الأخضر WhatsApp King download



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.