تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق Kaspersky Battery Life لزياده عمر البطارية 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Kaspersky Battery Life لزياده عمر البطارية 2020


تواجهنا مشكلات كثيره جدا في بعض الاجهزه فماسوف نشرحه اليوم هوه حل مشكله نفاذ شحن البطارية بسرعه 
هناك اسبابا كثيره لمثل هذه المشكلات فقد تصادف الجميع فتاتي بسبب تلف البطاريه او انتهاء مدتها ولاكن احيانا تاتي مشكلات اخرى كوجود تطبيقات او العاب تسنتزف البطاريه وتستمر بتشغيها في الخلفيه على غرار اغلاق التطبيق او العبه ولاكن تستمر في التشغيل في خلفية الشاشه .
واحيانا تاتي بسبب تثبيت تطبيقات كثيره وامتلاء الرام فهوه سبب لاستنزاف البطاريه .
فيوجد تطبيقات كثيره جدا لحل مشكله نفاذ شحن البطارية
فليوم سوف نشارك معكم تطبيق جديد ومشهور بشده لدرجة وجود ملايين المستخدمين للتطبيق
تطبيق Kaspersky Battery life افضل تطبيق لحل مشكلة نفاذ شحن البطاريه بسرعه .


الان عبر التطبيق يمكن للمستخدمي من زيادة عمر بطارية الأجهزة المحمولة في كل عملية شحن.
 بفضل تطبيق إطالة عمر البطارية المجاني والمتوفر على سوق بلي

أصبح من الاسهل الآن زيادة عمر بطارية جهازك المحمول
وشحن بطارية جهازك الذي يعمل بنظام Android بوقت أقل  والاستفادة من جهازك المحمول لفترة أطول، بدون القلق المستمر بشأن انخفاض شحن البطاريه ونفاذ شحن البطارية وانطفاء الجوال .

 Kaspersky Battery life  أداة التوفير المجانية لعمر البطارية، التي تساعدك في زيادة عمر بطارية أجهزتك المحمولة التي تعمل بنظام Android، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. وهي تعمل بشكل تلقائي على مراقبة كل تطبيق قيد التشغيل على أجهزتك… وتمكّنك من معرفة التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة… وتطلعك على عدد الدقائق المتبقية لعمر البطارية… وتساعدك في إيقاف تشغيل التطبيقات غير الضرورية.


موفّر عمر البطارية الذي يمنحك قدرة تحكم تامة
يتم مراقبة كل تطبيق يعمل على جهازك باستمرار عبر التطبيق وحتى التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية وكل مايستنزف البطاريه يمكنك عبر التطبيق إيقاف أي تطبيقات تستخدم الكثير من الطاقة، وضمان إبقاء تطبيقاتك المفضّلة قيد التشغيل. يمكنك إنجاز المزيد من الأمور التي تريد القيام بها خلال مدة أطول بفضل Kaspersky Battery Life بدون القلق بشأن مستوى البطارية المنخفض.

يعطيك التطبيق  تنبؤًا أكثر دقة حول عمر البطارية
نظرًا إلى قدرة Kaspersky Battery Life على مراقبة الطاقة التي يستهلكها كل تطبيق بشكل مستمر، فهو يشرف عن كثب على مستوى بطارية جهازك… ليوفّر لك تنبؤًا أكثر دقة حول مستوى الشحن المتبقي في بطارية جهازك بالساعات والدقائق.

تطبيق صراحه مميز جدا فاغلب الذين يستكون من نفاذ البطاريات يستخدمون التطبيق ومعجبين به لحل مشكلاتهم وصار منتشر بشكل كثير واغلب مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عنه .

يمكنك الان من زيادة عمر بطارية الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android  احصل على kaspersky Battery life ، تطبيق موفّر عمر البطارية المجاني.
يمكنك اكتشاف المزيد عن التطبيق عبر تحميله وسوف نضع لكم روابط التحميل اسفل الدوينه.



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.