تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل اخر تحديث لبعة فورت نايت ”فورتنايت” الإصدار الجديد (Fortnite season 2 COUNTDOWN) للاندرويد تنزيل تحديث فورت نايت موسم Fortnite 2 للموبايل 2020

تحميل وتنزيل تحديث لبعة فورت نايت FORTNITE للاندرويد والايفون اخر اصدار


مرحباً بكم زوار ومحبي وعشاق قناة و مدونة الكاسر ألمحترف
المختصه بتقديم كل ماهو جديد ومفيد في عالم التقنيه أتمنى أن تكونوا بخير أصدقائي


مرحبا بكم مجددا في موقع واتساب الكاسر المتخصص بحل مشكلات الاندرويد والايفون وتحميل افضل تطبيقات وبرامج الاندرويد والايفون وتحميل افضل الالعاب للاندرويد والايفون

تحميل لعبة فورت نايت لقد انتشرت خلال السنوات الماضيه او الاشهر التي مضت العاب جديده ونالت شهره واسعه جدا فهناك عدة انواع للالعاب فمثلا هناك ألعاب قتال ، العاب مغامرات , العاب اطفال , العاب للبنات , العاب رياضيه , ألعاب للاذكياء او لتنميه العقل والتفكير .

فهذه بعض انواع الالعاب التي يبحث عنها الملايين من المستخدمين فهم ينجذبون الى الافضل والذي يمكن للاعب الاستمتاع بلعبة بدون ملل او ضخر .

وبلتحديد فلقد ظهرت العاب في الفتره الاخيره اشتهرت واصبحت في المراكز الاولى في جميع الدول لعدد لاعبيها مثل لعبة Fortnite 2 التي انتشرت فاق عدد لاعبي اللعبة مئات الملايين من جميع دول العالم حيث تتمتع لعبة Fortnite season 2 patch بتوفر اغلب لغات العالم فقد شارف لاعبي اللعبة للوصول الى مليار لاعب هذا اذا لم يتجاوز الميار .

ويضا لعبة فورت نايت FORTNITE فهيه تعتبر المنافسه الاقوى للعبة بوبجي فهيه لعبة جميله جدا جدا من ناحيه الجرافكس والاصوات وال 3D فلعبة FORTNITE مشابه للعبة PUBG ولاكن مازالت لعبة بببجي الكورية في الصداره .


تحميل لبعة فورت نايت

فليوم سوف احدثكم عن لعبة FORTNITE فورت نايت وتحميلها للاندرويد والايفون برابط مباشر اخر اصدار 2020

لعبة فورت نايت FORTNITE  هي لعبة القتال والتشويق والأثاره المشهورة جدا والتي اسست او انشئت العبة هيه شركة EPIC GAMES  والمعروفة والشهيره في تطوير الألعاب, وتعد هذه اللعبة من اكثر الالعاب شهره في جميع الدول وهي تعمل على عدة أنظمة منها " الأيفون والأندرويد و المايكرو سوفت" وأيضا تعمل بنظام بلاي ستيشن 4 وكذالك الأكس بوكس ولقد نالت أعجاب محبي ألعاب الفيديو , وأنتشرت بشكل كبير و مما جعلها أكثر تميزا هو أنه لا يوجد أي أختلاف في الجرافكس والجودة والعالية والدقة وهذا أمر رأئع لمحبين ألألعاب فورتنايت والحروب المليئة بالأثارة والقتال.


مميزات لبعة فورت نايت FORTNITE


Fortnite season 2 COUNTDOWN:

عندما تقوم  بالنزول على الجزيرة وبدأ القتال مع الأعداء يجب عليك البقاء حياً والقتال حتى تقوم بجمع مواداً كثيرة لبناء الأسلحة، واستخدامها وتطور مستوالك في القتال يعتمد على عدد المعدات التي تملكها سوف تجد الكثير من المتعة والأثارة ويوجد شبه كبير بين لعبة فورت ، مع لعبة Battle Royale للبلاي ستيشن , في أسلوب اللعب  والطرق المختلفة, أيضا المعدات المساعدة للاعب و الأسلحة , ولكن Fortnite مختلفة عن البقية لأنها  له الكثير من المميزات سوف نذكرها في هذا المقال ، وتتوفر لعبة فورت نايت للاندرويد و أجهزة ايفون بثلاث طرق مختلفة وهذا مسا سنتحدث عنة في مميزات اللعبة .

كيفية ألدخول الى لعبة فورت نايت Fortnite للاندرويد والايفون :


 ● بعد الانتهاء من تحميل اللعبة عن طريق الرابط الموجود في اسفل التدوينه سوف يأتيك خيار هل لديك حساب سابق في الفورت نايت مثلا أذا كنت تلعب هذه اللعبة على ال pc أو حساب في البلايستين أضغط نعم واستمر في التسجيل .

تحديث لعبة فورت نايت Fortnite 2020 


● سوف تاتيك خيارات اخرى عن ما هيه نوعية الجهاز أو النظام الذي كنت تلعب فيه من " اذا كنت تلعب اللعبه من قبل "  اذا كنت تلعب من جهاز الكمبيوتر أو الأكس بوكس أختار نوع الجهاز الذي كنت تلعب به و هكذا .

● اذا لم يكن لديك حساب من قبل فأنت تحتاج تسجيل دخولك بحساب الأيميل او حساب الفيسبوك وأتباع الخطوات الموجودة ويمكنك ان تجد طلبات من أصدقائك على اللعبة .

● فورت نايت Fortnite 2 لا تشتغل على هواتف iPhone 6 و iPhone 6 plus و iPhone 5s .

● لعبة Fortnite تعمل على أجهزة iPhone x و iPhone 8 و iPhone 6s و iPhone es .

● لعبة فورنت نايت للاندرويد تعمل على جميع اجهزة اندرويد

للأشتراك بقناتي بالتلجرام انقر هنا

ويمكنكم متابعة موقعي عبر الاشتراك بموقعي من هنا

تحميل فورت نايت للجوال Fortnite:



google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.