تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق Drops لتعلم عدة لغات مجانا 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Drops لتعلم عدة لغات مجانا 2020


تعتبر اللغة  الصينية والكورية واليابانية من أبرز اللغات التي يتمنى العديد من الأشخاص تعلم هذه اللغات خاصة بعد انتشار الواسع في الوطن العربي  للمسلسلات الكورية والصينية واليابانية ومسلسلات وافلام الانمي مما جعل الكثير من الشباب تمني تعلم هذه اللغات التي تعد من اصعب اللغات في العالم بسبب ان معنى الكلام فيها يتغير حسب طريقة النطق وكذلك احتوائها على الكثير من الرموز والرسومات لكي تستطيع فهم هذه اللغات. حيث يحتاج الشخص لتعلم اللغة الصينية الى القدرة على التفريق بين نحو ثلاثة الف من الرموز المختلفة لكي تقدر اقراء مقالة في اي صحيفة او مواقع صينية لذلك اصبح الكثير من الاشخاص يجد صعوبة في تعلم اللغة الصينية. بينما تعتبر اللغة الكورية احد اللغات التي تصنف شبة منعزلة عن العالم فهي تعتبر بحد ذاتها مستقلة ولا تشبة اي لغة اخرى في النطق وكذلك الكتابة وتمتلك نظام مستقل يطلق علية الهانغول الذي يشبة كتابة الرموز الصينية الذي جعلها مشابهه في صعوبتها مثل اللغه الصينية واحد اسباب صعوبتها هي كيفية بناء الجملة اللغوية وكذلك تصاريف الافعال الخاصة باللغه الكورية خصوصا" الذين يتكلمون اللغة العربية. اما بالنسبة للغة اليابانية التي يعتمد نظام الكتابة فيها على مقطعين يطلق عليهم هيراغانا وكاتاكانا الذي يجعل تعلم اللغة اليابانية يحتاج الى وقت كثير من اجل تعلم اساسيات اللغة اليابانية التي تحتوي على الالاف من الرموز التي تختلف في معناها والالفاظها الذي جعل فهم وجمع هذه الرموز اكثر صعوبة.


بعد ما علمنا صعوبة تعلم اللغة الصينية والكورية واليابانية التي يوجهها الكثير من الاشخاص سوف نحاول في هذه التدوينة ايجاد احد الحلول في تعلم اساسيات هذه اللغات عبر تطبيق Drops وكذلك يتيح لك ايضا" تعلم 29 لغة اخرى اذا كنت تريد تعلم اي لغة اخرى مثل الإنجليزية,الفرنسية, الألمانية, الهولندية
 الإيطالية, الروسية, البرتغالية, التركية, التغالوغ, الفيتنامية, الإندونيسية, الدنماركية, السويدية, النروجية, الأيسلندية, المجرية.


تطبيق Drops متوفرلنظام iOS و Android تستطيع تعلم عدة لغات بطريقة ممتعة بطريقة عرض عبارات وكلمات باللغة التي تريد تعلم مفرداتها وعبارتها ومع الايام سوف تتطور لتبداء في مراحل متقدمة في كتابة الكلمات وتميز التطبيق باستخدام الصور لتوصيل معاني الكلمات وتحتاج فقط باليوم خمس دقائق لكل جلية تعلم لذلك لايحتاج اي مجهود ووقت حتى تصل الى مرحلة الاتقان للغة التي تريد تعلمها.

مميزات تطبيق Drops 》》 :

✒ متوفر لنظام للايفون iOS وكذلك بنظام  Android بجمع انواع الهواتف التي تستخدم هذا النظام.
✒ تعلم اي اللغة الصينية والكورية واليابانية او لغة اخرى بدون جهد من خلال دمج في التطبيق اللعاب الممتعة والمسلية بحيث تستطيع الاستفادة من وقت فراغك.
✒التطبيق يقدم دورات للمبتدئيين في تعلم الاحرف الابجدية لعدة لغات والتركيز على المفردات بختيار كلمات ذات قيمة ومفيدة.
️✒التطبيق يعمل على مساعدتك في استغلال وقتك في تعلم اي لغة اخرى ترغب في تعلمها او كنت تحصل صعوبة في تعلمها.
✒ يحتوي التطبيق على 32 لغة يمكن تعلمها ومع التحديثات المستمرة واضافة لغات جديدة.
✒تطبيق Drops هو يعمل على  تعزيز موهبة كثير من الاشخاص حول العالم لتعلم عدة للغات عن طريق أداة خاصة تستخدم لغة عالمية نتحدث بها جميعا هي الصور.
✒ فقط 5 دقائق يوميا للتعلم بطريقة سريعة مع الكثير من الاثارة واذا كنت من المنتظميين في التعلم سوف تحصل على حزم كاملة والكثير من المميزات التي سوف تكتشفوها عند استخدام التطبيق.


》 》》》انقر هنا للتحميل   《《《《

google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.