تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل لعبة Dungeon Hunter 5 بلنسخه العربيه لمواجهه فرسان الظلام 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Dungeon Hunter 5 بلنسخه العربيه لمواجهه فرسان الظلام 2020




تعتبر الألعاب الاستراتجية مفيدة في بعض الجوانب الذي يستفيد منها العقل من اكثر من ناحية بداية من وضع العقل في ضغط ووضعية استعداد لحل اي امر طارئ قد يظهر اثناء اللعب مما يعزز ويقوي لديك سرعة البديهه والفطنة في حل واختيار القرار المناسب لحل اي مشكلة , رغم ان بداية الامر سيبدو لك الامر معقدا ولكن مع مرور الوقت وممارسة الالعاب الاستراتيجة سوف تشعر بتحسن كبير في التعامل في كثير من الامور والمشاكل التي قد تظهر في حياتك والضغوط في عدة مشاكل في وقت واحد مما يجعل الكثير يتصرفون اشياء خاطئة لكن من خلال الالعاب الاستراتجية تستفيد الكثير من الاشياء منها التأهب لاي شي طارئ والصبر في التعامل مع المشاكل وتقوية التركيز لديك وكيفية التخطيط وقد اطلقت شركة Gameloft احد اللعاب الشهيرة التابعة لها باسم Dungeon Hunter 5 التي تدعم اللغة العربية لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام اندرويد.




لعبة Dungeon Hunter 5 بالنسخة العربية والتي تتيح لك الكثير من المتعة والتشويق بفضل التصميم والدقة حيث ان اللعبة تحكي عن معركة في ممكلة فالينثيا بين العفاريت وصايدي الجوائز , وتتيح لك اللعبة دعوه اصدقائك لمشاركة في المعركة ومساعدتك بالانتصار على الاعداء واعادة الوحوش الى الظلام وعمار المملكة من جديد.



اللعبة تم تصميمها لتعلم اسلوب التحكم والسيطرة على فرسان الظلام والسحرة والكثير من المهام التي تتجاوز 90 مهمة في مستويات مختلفة في الزنزانات ومع كل مرحلة تستطيع صنع اسلحة جديدة ودروع وتعديل الاسلحة السابقة لكي تصبح اقوى من ذي قبل مع امكانية مشاركة اصدقائك القتال وانشاء تحالف ضد الاعداء اونلاين. كل يوم هناك مهام جديدة والكثير من الفعاليات الاسبوعية التي تتضمنها اللعبة والحصول على الكثير من الجوائز التي سواف تساعدك في مواجهه العفريت الزعيم والكثير من التشويق سوف تكشتفة عند اللعب.


مميزات لعبة Dungeon Hunter 5


● متوفرة في متجر بلاي بالنسخة العربية

● تتضمن اللعبة مهام يومية في مواجهة فرسان الاظلام والعفاريت وفعاليات اسبوعية وتحديات موسمية والحصول على جوائز لاحصر لها.

● تستطيع ان تصنع أكثر من 900 قطعة سلاح ودرع ومكانية تعديل الأسلحة المتاحة في لعبة مع اطلق مئات التعاويذ.

● امكانية التنافس في وضع لاعب ضد لاعب ولاعب ضد الكمبيوتر بتحصل على ساحة معركة حقيقة.



● أمكانية دعوة اصدقائك للتعاون معك و تقاتل معهم في الوضع التعاوني متعدد بين اللاعبين مع القدرة على الانظام الى معارك اخرى.

● تستطيع ان تلعب اون لاين والبداء في تأسيس حصنك والدفاع علية مع وضع الافخاخ المناسبة ضد الهجمات التي قد تتعرض لها.


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.