تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تنزيل احدث ملصقات واتساب 2023 الجديدة | ستيكرات واتس

تطبيق ملصقات واتساب 2023 – WAStickerApps‏ افضل تطبيق ملصقات واتساب الكاسر

ملصقات واتساب

ملصقات واتساب كما تم ذكره مسبقا في بداية هذه المقالة تطبيق واتساب الكاسر فانه يوجد العديد من التطبيقات المتخصصة لأنشاء الملصقات.

او يمكنك تحميلها مباشره من خلال هذه التطبيقات المتخصصة.

كما يوجد بعض من إصدارات الواتساب الخاصة التي تشمل مجموعه متنوعه وكبيره من الملصقات.

وبالتالي فلن يحتاج المستخدم الي تطبيقات اخري مساعدة.

اما عن كيفية مشاركة الملصق مع الأصدقاء وجهات الاتصال الخاصة بك. قم بالدخول الي الدردشة المعنية توجد علامة الرموز لتعبريه داخل الكيبورد المخصص للكتابة.

قم بالنقر فوقها ومن ثم سوف تظهر لك ثلاث خيارات علي شكل الرموز او الملصقات.

قم باختيار الملصقات ومن ثم اصبح بإمكانك اختيار الشكل المناسب ومشاركته مع الأصدقاء مباشره.

كم يمكنك تميز الملصقات المحببة لك وذلك من خلال إضافة علامة النجمة لها.


تنزيل احدث ملصقات واتساب 2023 الجديدة

علي غرار ملصقات واتس اب الكاسر الشخصيات الكرتونية فان هذا التطبيق هو مخصص للشخصيات الكرتونية بالأخص شخصيات الانمي  يضم هذا التطبيق مجموعه كبيره وواسعه جدا من الشخصيات الكرتونية المفضلة لدي كلا من الكبار والصغار ومع تزايد اعداد مستخدمي تطبيقات الدردشة بالأخص تطبيق واتس الكاسر كما ان فئة الصغار قد ازدادت في استخدام التطبيق لذا سوف نجد من المناسب جدا استخدام مثل هذا التطبيق لهم بل انه سوف ينال علي اعجاب الكثير منهم.


تطبيق Naruto sticker

يتوافر التطبيق بصورة مجانيه من خلال المتجر الالكتروني جوجل بلاي يمكنك الحصول عليه بسهوله حيث يضم عدد كبير جدا من الملصقات بالإضافة الي إمكانية المشاركة المباشرة مع الأصدقاء وذلك من خلال مختلف مواقع او تطبيقات التواصل الاجتماعي.


تطبيق Personal sticker

تم تصنيف هذا التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الأشهر والأكثر استخداما وذلك لتنوع المحتوي المتواجد داخل هذا التطبيق كغيره من تطبيقات الملصقات فهو يحتوي علي مجموعه كبيره ومتنوعه من الملصقات والتي تشمل مواضيع مختلفة لذا سوف تجد كل ما تبحث عنه داخل هذا التطبيق كما انه مجاني يمكنك التعامل معه بسهوله حيث لا يوجد أي تعقيدات اثناء الاستخدام.


كما يمكنك القيام بتحميل الملصقات بصورة سهله جدا ويوفر لك التطبيق المشاركة المباشرة علي تطبيق واتساب ومن ابرز السمات هنا هو امكانيه المشاركة دون الحاجه الي الاتصال بشبكة الانترنت بالإضافة الي ان التطبيق لا يشغل حجم كبير داخل وحدة التخزين الخاصة بالهاتف المحمول.


تطبيق WAstickerApps

تتوافر تطبيقات عديده لتحميل ملصقات واتس اب او لا نشاءها أيضا ومن اشهر المميزات الخاصة بهذه التطبيقات انها تدعم مختلف أنظمة التشغيل حيث يمكنك استخدامها أيا كان نوع هاتفك ومن اشهر تلك التطبيقات هي:


  1. اشهر التطبيقات المخصصة لتحميل ملصقات الواتساب.
  2. تتوافر تطبيقات عديده لتحميل ملصقات الواتساب او لا نشاءها أيضا
  3. بالإضافة الي العديد من الأقسام الأخرى.
  4. افضل التطبيقات لتحميل ملصقات واتساب.


تطبيق Stickify

من التطبيقات عالية الجودة والتي تستخدم للحصول علي المصلفات وذلك من خلال التحميل مباشره او من خلال انشاء الملصق بنفسك حيث تتوافر الأدوات التي تساعد في انجاز المهمة والحصول علي ملصق وبجودة عالية جدا ومن ابرز مميزات التطبيق هو انه متوافر بشكل مجاني يمكنك الحصول عليه من خلال مختلف المتاجر الالكترونية كما لا يتم فرض أي رسوم اخري حيال الاستخدام او التحميل.


ومن الجدير بالذكر ان التطبيق متوافر علي مختلف المتاجر الإلكترونية حيث انه يعمل علي مختلف أنظمة التشغيل مثل الاندرويد ونظام التشغيل الاي او اس كما يمكنك مشاركه الملصقات من خلال التطبيق علي مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب وتطبيق الفيسبوك مسنجر.


تطبيق giphy

هو تطبيق واسع الشهرة حيث ان متداول من قبل الكثيرين يحتوي هذا التطبيق علي اكثر من الف ملصق والتي تناسب مختلف المواقف التي يمر بها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تتوافر أدوات مخصصه لأنشاء بعض الملصقات داخل هذا التطبيق كما يمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل مثل تطبيق واتساب وكذلك تطبيق المسنجر.


يتميز التطبيق بسهولة استخدامه فهو مجاني أيضا يمكنك الحصول عليه من خلال مختلف المتاجر الإلكترونية كما يتمتع بواجهة جذابه جدا بالإضافة الي صغر الحيز او الحجم الذي يشغله التطبيق علي مساحة وحدة تخزين الهاتف المحمول.


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.