تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق MyTherapy للتذكير بموعد تناول الادويه للايفون والاندرويد 2020

تحميل تطبيق MyTherapy للتذكير بموعد تناول الادويه للايفون والاندرويد


من الضروري اخذ العلاجات في وقتها حسب أرشادات الطبيب والتى تختلف في مواعيد أخذها, بعضها يتطلب اخذة مرة واحد في اليوم وفي وقت محدد والبعض يؤخذ عدة مرات باليوم تذكير مواقيت العلاج وهناك مشكلة يوجهها الكثير من يستخدمون الدواء عدم معرفة وقت اخذ الجرعة الجرعات المطلوبة في وقتها, البعض ينسى والبعض لايمتلك ساعة لضبط مواعيد اخذ الدواء مما يتسبب أن يقع الكثير من المرضى في بعض الاخطاء عند تناول الأدوية والذي قد يتسبب في تاثيرات سلبية على صحتهم  ويفقد من فاعلية المادة الموجودة بداخل العلاج. ومن اجل يتناول المرضى أدويتهم بشكل سليم وحسب القواعد وأرشادات الطبيب يجيب اتباع القواعد حسب نوعية الدواء ومقدار الجرعة المطلوب اخذها في الوقت المحدد. أصبح من الضروري من طريقة تساعدك من تنظيم مواعيد اخذ الدواء  وتذكيرك بذلك , وافضل طريقة هو باستخدام البرنامج المجاني ( MyTherapy)  لهاتفك المحمول المتوفر للأيفون وكذلك نظام الاندرويد بنسختين بالغة العربية والانجليزية.


شرح تطبيق MyTherapy

هو تطبيق مجاني متوفر في متجر بلاي وايضا" في متجر ابل للايفون والايباد للمتابعة والتذكير بوقت تناول الأدوية من خلال شعارات ترمز الى الدواء في هاتفك وتستطيع اعداد وضبط التطبيق حسب ماتريد والوقت الذي تريد تبيهك بذلك بضبط العدادات بكل سهولة. اضافة تستطيع من خلال التطبيق متابعة صحتك والوصفات الغذائية الضرورية المدعومة بالفيامينات المناسبة لصحتك واعداد تقرير صحي

التحديث الاخير الذي تم تطويرة الى احدث ماتواصل الية الاطباء والعلماء في مجال الطب أندرويد وآي أو إس على آيفون وآيباد والذي يناسب مع متطلبات الطبية الحديثة. والذي حقق جوائز كثيرة كفضل تطبيق للتدكير بمواعيد الدواء و مساهمتة للحد من تقليص الأمراض مثل السكري والتهاب المفاصل والاكتئاب وضغط الدم وامراض القلب والكثير من الامراض حول العالم.


مميزات التطبيق

❏ متوفر بنسختين مجانية عربية وانجليزية للايفون والايباد وايضا" الاندرويد

❇ سهولة استخدامة وضبط قائمة المهام وتحديد موعد كل جرعة دواء

✒تستطيع من خلال التطبيق مراقبة صحتك وتحسين الرعاية الصحية بشكل عام

☪ امكانية اصدار تقرير كامل عن صحتك واستشارة طبيبك بذلك

✔ يعتبر افضل تطبيق للتذكير بمواعيد تناول الدواء

❤ يحتوي العديد من القياسات الطبية مثل قياس ضغط الدم، قياس الوزن، قياس جلوكوز الدم




google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.