تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تحميل تطبيق Logo Maker Plus لتصميم الشعارات بأحترافيه 2020

تحميل تطبيق Logo Maker Plus لتصميم الشعارات بأحترافيه 2020



موقع واتساب الكاسر  》》أن أهمية تصميم الشعارات للشركات او أصحاب المواقع الكترونية يعكس هوية ورؤية الذي تريد إيصالة من تصميم شعارك, مما جعل الشعارات مهمة جدا" في الوقت الحاضر وأصبح بداية اي شركة ناجحة او موقع الكتروني او قناه فضائية هو الاختيار والتصميم الناجح للعلامة(logo) التجارية, لذلك يجب أن يكون تصميم الشعار مهما" لانة يقدم وصف حول أعمال الشركة أو مجال النشاط أو جودة المنتج أو الخدمة التي تريد تقديمها. الشعار هو مجرد رمز تستطيع إعداده بطريقة بسيطة ولا يحتاج ان يتم تصميمة بواسطة اشخاص محترفين لنك تستطيع ان تقوم بهذا العمل بشكل احترافي وكل ما عليك هوا التفكير برموز يكون لها تأثير إيجابي في البداء بتصميم شعار لمشروعك الخاص الذي تريد البدء في التخطيط لة. يعتبر تطبيق logo Maker plus يمكنك انشاء اكثر من مجرد شعار عادي وانما يبدو وكانة ثلاثي الابعاد باستخدام تقنية 3D.


شرح تطبيق Logo Maker Plus :

هو تطبيق تصميم شعارات باستخدام الالاف من ادوات الرسوم المجانية المتاحة فية والمتوفرة بكل فئاتها التي سوف تحتاج لها لتصميم شعار ثلاثي الابعاد,  التطبيق يوفر ايقونات كثيرة ورموز يمكن تغيير الوانها او استخدام صور نسيجية تستطيع من خلالها تلوين شعارك بمرشحات متخصصة والكثير من العناصر الموجودة.

التطبيق ليس فقط منشئ شعارات فقط يمكنك انشاء صور للبروافايل في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالاتصال Logopit plus , ويمكنك التعامل مع اغلب احتياجاتك لتصميم الجرافيكي وتستطيع تصميم أغطيةوالصور المصغرة ، والرموز وغيرها الكثير. التطبيق يوفر 1000s من القوالب الجاهزة المجانية لـ Instagram Posts و Youtube Thumbnails ومعظم رسومات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل الصور .

وفي اخر تحديث تم أضافة وضع الخطوط والنصوص السحرية على الصور باستخدام ميزة خطوط جديدة تسمى "الخطوط +" والتي تتضمن حوالي 700 عائلة خطوط جديدة تدعم اللاتينية إلى العربية ، السيريلية إلى اليونانية ، وجميع اللغات , مما جعل النص يبدو ثلاثي الأبعاد من خلال إعطائه عمقًا ثلاثي الأبعاد ، أو يمكنك جعل النص دائريًا ، أو  ثني النص ، أو مموجا" أو استخدام أي من هذه الميزات معا".

مميزات البرنامج Logo Maker Plus لتصميم الشعارات بأحترافيه

☚ متوفر تطبيق لوجو ميكر بلس في متجر بلاي مع العديد من الرسومات والرموز المجانية

☂ يحتوي على الكثير من الرموز والاشكال الجاهزة والتي يمكنك الاستفادة منها

❄ يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانيات الأدوات الخاصة بالشعارات المميزة

✿ يتيح  لك التطبيق صناعة صور أو غلاف لاستخدمهم في مواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك,  تويتر , واتس اب,  انستغرام .. الخ)

❇ تستطيع تغيير الأشكال باستخدام خيارات كثير كتغير اللون والحجم.

✆ مجاني يدعم الهواتف الذكية بنظام الاندرويد وسهل التحميل

☑ تستطيع اضافة نصوص للتصميم والتحكم بشكلة ولونه وحجمه والكثير

✒ تستطيع عمل صور الإعلانات المختلفة بطريقة احترافية ويوفر عدد كبير من الأدوات المجانية دون الحاجة إلي الدفع أو الشراء داخل التطبيق

◐ سعة التخزين الخاص بالبرنامج قليلة لا يأخذ مساحة علي هاتف الجوال

❏ تستطيع اضافة الصور من هاتفك واستخدامها في التصميم وحفظ العمل الذي تقوم فية بالمسودات  واستكماله في وقت اخر مع امكانية حفظ التصميم الاخير  كصورة عادية أو بخلفية شفافة


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.