تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولا بأول : من هنا 😍👈 : -:( متـــابعـــة علي تلجرام ):-

تطبيق يساعدك على التلوين في 30 ثانيه جديد 2022

الصفحة الرئيسية

تطبيق يساعدك على التلوين في 30 ثانيه جديد 2022


أفضل صفحات التلوين لتعلم الرسوم المتحركة أنيمي

هل غالبا ما تكون مرهقة ومتعبة ؟؟
أنت بحاجة إلى وسيلة للإفراج عن الإجهاد. هل هذا صحيح؟ ؟
نعم بالتأكيد!
دعنا نساعدك! نحن نقدم أفضل كتاب تلوين مجاني كعلاج لوني يمنحك فترات زمنية للاسترخاء بعد قضاء وقت العمل والابتعاد عن القلق في الحياة اليومية!

اقدم لكم تطبيق جدا رهييب اشتهر هذا التطبيق في الآونة الاخيرة عند الجميع

إنها أفضل لعبة رسم فني للجميع في جميع أنحاء العالم ، حيث يتم تحديث آلاف صفحات التلوين يوميًا! بغض النظر عن هويتك ، وكم عمرك ، وما وظيفتك ... يمكنك أن تكون مبدعًا مع روائع حديثة استنادًا إلى الرقم الموجود في Paint by Number ، مثل شخصيات mangan وأنيمي وغير ذلك. اختر صورًا وألوانًا فائقة المرح بالأرقام لجعلها جميلة وإحضارها إلى الحياة. من السهل جدا ، أليس كذلك؟
هل حلمت يومًا بأن تكون رسامًا مرة واحدة وأن تصنع عملك الفني الخاص؟ هذا هو الانفتاح للقيام بذلك! لنذهب! مشاركة الأعمال الفنية الخاصة بك مع الأصدقاء وتصبح رسام خبير في أي مكان في أي وقت!
يُعرف كتاب التلوين هذا بأنه حل فعال لإطلاق التوتر والاسترخاء عن طريق تلوين الأرقام. كلما شعرت بالحياة اليومية وتشعر بخيبة أمل أو تعطل المزاج ، يمكنك فتح لعبة تلوين الألغاز هذه لتهدئة نفسك وتجد متعة للعقل. دع عقلك يستريح وسيتم تمرير التوتر مع التلوين السحري من خلال العدد! كل آلاف الصور الرائعة مجانية! وأكثر تحديثها كل يوم! لنرسم الحياة بلوحة الألوان والفرش!

أوه ، يبدو مثيرا للاهتمام!
لكن ليس لدي أي مهارات فنية ، فماذا أفعل؟
لا تقلق!
يتم إنشاء هذا الكتاب التلوين للجميع ، دون أي شرط للعمل. التلوين لم يكن أسهل! لا تقلق إذا لم تكن جيدًا في الرسم أو التلوين.
تحتاج فقط إلى اتباع الأرقام في المربعات ، وهناك لوحة ألوان خاصة تقترح نوع الألوان الذي يتوافق مع كل رقم. لم يكن التلوين سهلاً على الإطلاق ، حيث يمكن للجميع أن يصبحوا فنانًا بارزًا في Paint by Number ، جربه الآن!
المميزات
for لعبة للجميع: سيستمتع الجميع بلعبة تلوين الألغاز هذه دون أي شرط

صور مختلفة مع مواضيع متنوعة بما في ذلك mangan ، شخصيات أنيمي والعديد غيرها.

من السهل اللعب: ما عليك سوى اتباع الأرقام وتلوين اللوحة باستخدام لوحة ألوان خاصة ، وإسقاط اللون في كتل الأرقام نفسها. تساعدك الأداة Tips على تحديد موقع أرقام التلوين التي لم تكتمل تلقائيًا ، وعندما تقوم برسم لون واحد تمامًا ، ستظهر لك اللوحة الانتهاء من ذلك. ثم ستنتهي من عمل فني رائع!

and تعزيز وتعزيز الحب مع الفن


books تلوين الكتب في أي مكان في أي مكان

pictures سيتم تحديث الصور الجديدة كل يوم

الكل مجانا: نعم ، سمعتني على حق ، كل الصور مجانية تمامًا!

مشاركة سريعة: نشر الأعمال الفنية الخاصة بك على جميع الشبكات الاجتماعية.
هذه اللعبة هي طريقة ممتازة تستحق المحاولة! لا تقوم لعبة الألغاز هذه بتطوير تقديرنا وموهبتنا فحسب ، بل يمكنها أيضًا تدريب التركيز والثبات.
يمكنك لعب اللعبة في أي مكان دون استخدام wifi ، أو تلوين ralax ، وتكون مبدعًا ، ويمكنك تلوين وإعادة تلوين صفحات التلوين الفارغة سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. استمتع باللعبة الرائعة وشارك أعمالك الفنية مع أصدقائك وكن فنانًا!
كثير منكم حساس لنوع المعلومات التي يطلبها التطبيق لدينا. فكيف يتم استخدام الأذونات؟
لا تقلق وانظر هنا!
لضمان أنه يمكنك حفظ أعمالك الفنية ومشاركتها بنجاح ، نحتاج إلى السماح لـ Paint by Number بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك ، ويشمل هذا الإذن قراءة وكتابة محتويات التخزين لديك. فقط مع أذونات التطبيق هذه يمكن أن تعمل وظيفة الحفظ والمشاركة بشكل جيد.
نحن نطلب فقط الحد الأدنى لعدد الإذن الذي يحتاجه لدعم الوظائف الأساسية ، لذلك لا تهتم. يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول أذونات التطبيق في التطبيق infor من Google Play.
شكرًا لتفهمكم وسنحاول الأفضل أن نوفر لك أفضل تجربة تلوين!
أتمنى أن يكون لديك لحظات مضحكة مع الألوان السحرية والأعمال الفنية!
والآن حان الوقت للعب لعبة Paint by Number ، دعونا نجربها!


google-playkhamsatmostaqltradent
تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.